"البويات والصناعات الكيماوية والعبوات والمستلزمات الطبية والنيل للأدوية" تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

11-2-2019 | 17:35

الدستور المصري

 

أعلنت اللجنة النقابة لشركة البويات والصناعات الكيماوية برئاسة باكين صلاح سعد محمد سعد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي، عن تأييدها الكامل للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة لمجلس النواب.


وأكدت في بيان لها اليوم أنها داعم قوى لسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي في معركة التنمية والإنتاج والنهوض بالصناعة والاقتصاد.

وذكرت "اللجنة" أن التعديلات ومبادئها تصب في بناء مصر مصر الحديثة وبناء الإنسان المصري، موضحة أن تعديل مدة رئيس الجمهوريه من ٤ سنوات إلى ٦ سنوات أمر ضروري، حيث ثبت بالواقع العملي أن مده الـ٤ سنوات لا تكفي لبناء دولة مصر، ولابد من زيادتها لاستكمال البناء والمشروعات وبناء الإنسان المصري، وأن انشاء مجلس الشيوخ يأتي للاستفادة بخبرات العلماء في مصر من خلال الدور التشريعي والرقابي.

كما أشادت اللجنة النقابية بشركة النيل للأدوية برئاسة سيد إبراهيم سيد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات، بالتعديلات الدستورية ومد فترة الرئيس من 4 سنوات إلى 6 سنوات، وعودة مجلس الشورى، مؤكدة أن العمال بالشركة يلمسون الحس الوطني والحرص من جانب الرئيس السيسي على النهوض بالصناعة وتطويرها، إضافة الى اعتبار حقوق العمال خطا أحمر.

وقالت اللجنة النقابية في بيان لها إن العمال متفائلون بالسياسات الراهنة ومناخ الاستثمار.

وأعلنت اللجنة النقابية لشركة العبوات والمستلزمات الطبية برئاسة محمد عبدالظاهر محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات عن موافقتها على التعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب ،والتي من شأنها مد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات، إضافة إلى بعض التعديلات الأخرى بعودة مجلس الشوري وغيرها.

وقالت اللجنة النقابية في بيان اليوم إن موافقتها تأتي في ثقة العمال في سياسات وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونجاحه في تخليص البلاد من الإرهاب والتطرف ،في ظل تكتل وتلاحم الجيش مع الشرطة مع الشعب وفي القلب منه العمال، وإن ثقة العمال في استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث إنه منذ توليه المسئولية يعلن حرصه على مصالح العمال والشركات العامة رافعا النقابة العامة شعار: لا بيع لا تصفية لا خصخصة.