محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى الكبد المصري بشربين

11-2-2019 | 15:18

جانب من الزيارة

 

الدقهلية - منى باشا

تفقد كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مستشفى الكبد المصرى بشربين، بحضور د. جمال شيحه، رئيس المستشفى، ورئيس لجنة التعليم بمجلس النواب.


كما قام بجولة بمعامل التحاليل وأقسام الأشعة والصيدلة، ومعهد الأبحاث الكبدية واستمع لشرح من رئيس المستشفى، والذي أكد أن المستشفى يستقبل يوميا ما يصل إلى 1100 مريض، وتصرف الأدوية للمرضى إلى المحتاجين والفقراء مدعومة من التبرعات ومشاركة القادرين.

وأضاف شيحة، أن أجهزة التحاليل المتطورة بالمستشفى مكنتنا من استخراج نتائج التحاليل لنحو 10 آلاف مريض في اليوم الثاني لأخذ العينات.

وأكد الاستعداد الكامل للمستشفى للمشاركة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي (100 مليون صحة) للكشف عن فيرس سي والأمراض السارية ومنها ضغط الدم، والسمنة، والسكر.

ومن جانبه، أشاد شاروبيم، بالمستوى المتميز للمستشفى سواء من الناحية الإنشائية والتجهيزات الطبية، مقدما الشكر لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفى على أدائهم رفيع المستوى.

وطلب المحافظ، من مدير المستشفى، المشاركة الفعالة في المبادرة خاصة لمواطني المراكز الشمالية بالدقهلية، وتقرر عقد اجتماع مع الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى الكبد لوضع الخطة التنفيذية والإجراءات الخاصة لمشاركه الكبد المصري للقضاء على فيرس سي بالدقهلية.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة