المهرجان المسرحي لشباب الجنوب يعلن عن مسابقة تحمل اسم المؤلف أيمن سلامة

11-2-2019 | 14:11

أيمن سلامة والناقد هيثم الهواري

 

محمد علوش

تنظم مؤسسة "س" للثقافة والإبداع للعام الرابع على التوالى مسابقة أفضل نص مسرحى مستوحى من التراث والفلكلور الشعبى بالتعاون وبدعم من المؤلف الكبير أيمن سلامة على هامش الدورة الرابعة من "المهرجان المسرحى الدولى لشباب الجنوب".


المهرجان يقام في الفترة من 11 إلى 17 أبريل المقبل، برئاسة الناقد هيثم الهوارى والمقامة فى محافظة أسيوط برعاية وزارة الثقافة ومؤسسة "حراء" والنقابة العمالية المهنية للفلاحين والمزارعين بأسيوط.

وأوضح الدكتور حسن عطية رئيس اللجنة العليا للمهرجان أن شروط المسابقة هي أن يكون النص المسرحى مستوحى من التراث والفلكلور والموروثات الشعبية المصرية وأن يكون المؤلف من محافظات الجنوب ولا يتعدى سنه 45 عاما، وألا يكون النص المسرحى قد فاز فى مسابقة أخرى، مشيرًا إلى أن آخر موعد لتلقى النصوص المسرحية هو 30 مارس 2019 والتى ترسل على البريد الإلكتروني للمؤسسة seen.fcc@gmail.com.

من جانبه، قال الدكتور جمال ياقوت مدير المهرجان إن الدورة الرابعة ستحمل الكثير من المفاجآت لشباب الأقاليم وأيضا لأهالى محافظة أسيوط فى القرى والنجوع والمستشفيات بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى دورته الثالثة بمحافظة أسوان.

الأكثر قراءة