"اورنچ" تساند المرأة وتقدم مساعدات للأسر في الصعيد

11-2-2019 | 13:18

"أورنج" تساند المرأة وتقدم مساعدات للأسر في الصعيد

 

أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن إطلاق حملات الخدمة المجتمعية بالتعاون مع "بنك الطعام المصري" في فصل الشتاء عبر توزيع آلاف الوجبات تستهدف مساندة الأسرة المصرية والمرأة في قرى الصعيد ومساعدتهم على مزاولة الأنشطة اليومية. وتطوع موظفو اورنچ مصر في تعبئة وتوزيع 3 آلاف صندوق طعام تحتوي على 720 ألف وجبة سيتم توزيعها، بواقع 167 صندوقا شهريا، على السيدات والأسر في 6 محافظات بصعيد مصر، هي الأقصر وأسوان وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج.

من جانبها أعربت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر عن سعادتها بمشاركة اورنچ في هذه الحملة مؤكدة حرص الشركة علي مساهمة الموظفين بشكل فعَّال ومثمر في جميع النشاطات المجتمعية بما يسهم في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي، بالإضافة إلى تنمية حس المشاركة المجتمعية بين موظفي الشركة والمجتمع.

وأكدت "عبد الودود" أن هذه الحملة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، مشيرة إلى أن اورنچ مصر تعمل بشكل متوازٍ في إطلاق حملات أخرى للتنمية والرعاية وتمكين المجتمع لضمان حياة أفضل للمصريين.

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود اورنچ مصر المتواصلة للوقوف بجانب الفئات الأكثر احتياجا ضمن إطار أوسع وجهود متوازية لتنمية ورعاية المجتمع المصري بجميع فئاته. 


اورنج" تساند المرأة وتقدم مساعدات للأسر في الصعيد


اورنج" تساند المرأة وتقدم مساعدات للأسر في الصعيد