ممنوع دخول السناجل.. "بوابة الأهرام" تدعوكم لمشاهدة هذه الأفلام في عيد الحب

11-2-2019 | 01:24

عيد الحب

 

راندا رضا

يوافق الخميس ١٤ فبراير عيد الحب، ويستعد كل شخص للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية بطريقته الخاصة، ويفضل الكثير قضاء هذه الليلة في المنزل ومشاهدة عدد من الأفلام التي تتناول قصص حب ومشاعر تتناسب مع الفلانتين.


لذلك تنصحكم بوابة الأهرام بقائمة من الأفلام الرومانسية لقضاء ليلة مميزة.

١- فيلم لف ودوران

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي نور قباني مرشد سياحي يذهب إلى شرم الشيخ مستغلًا عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل في سبيل مقابلة فتاة إيطالية تدعى بيرلا من طرف والده المقيم في إيطاليا، وهناك يجد هو وأسرته فتاة تدعى ليلة وتقيم في نفس الفيلا التي من المفترض أن يقيم فيها نور مع أسرته بنفس العرض الذي استغله نور وتقوم ليلى بالذهاب مع نور لإحدى الجزر وتنشأ بينهما قصة حب.

الفيلم بطولة أحمد حلمى، دنيا سمير غانم، جميلة عوض، صابرين، بيومي فؤاد وإنعام سالوسة.

٢- فيلم فتاة المصنع

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي درامي هيام فتاة تعمل في مصنع ملابس تعيش في حي فقير تعيش قصة حب مع مشرف المصنع الذي يعيش في مستوى اجتماعي أفضل ويرفض المجتمع هذه العلاقة بسبب تفاوت المستوى الاجتماعي بينهما.

الفيلم من بطولة ياسمين رئيس، هاني عادل، سلوى خطاب، سلوى محمد علي، ابتهال الصريطي، خيري بشارة.

٣- فيلم واحد صحيح

تدور أحداث الفيلم حول عبدالله شاب أعزب يبحث عن شريكة حياته بين أربع فتيات ولدى كل سيدة ظروف حياتية تمنعها من الارتباط بهذا الشخص نتيجة مشاكل تواجهها في حياتها.

الفيلم بطولة هاني سلامة، كندة علوش، رانيا يوسف، بسمة، ياسمين كساب، زيزي البدراوي، ياسمين رئيس، عمرو يوسف.

٤- أفريكانو
تدور أحداث الفيلم حول " بدر" طبيب بيطري يتوفى عمه في جنوب إفريقيا ويسافر لينتهي من إجراءات الميراث ويقابل ابنة عمه جميلة التي تواجه مشاكل للحفاظ على حديقة الحيوان الخاصة بعمه وهنا تنشأ قصة حب بين بدر وجميلة تنتهي بالزواج.

الفيلم بطولة أحمد السقا، مني زكي، أحمد عيد، نشوى مصطفى، طلعت زين.

٥- فيلم أحلام عمرنا

تقابل ندى فتاة تعيش خارج مصر خالد شاب يعاني من البطالة وتبدأ بينهم قصة حب من أول نظرة صديقة ندى لديها مشروع في مرسي علم وتواجه بعض المشاكل مع مستشمرين لذلك تستعين بندي وخالد وبعض الأصدقاء لمواجهة هذه المشاكل والعمل على إنجاح المشروع.

الفيلم بطولة  مني زكي، مصطفى شعبان، رامز جلال، سناء يونس، طلعت زين، منة شلبي، وماجدة الخطيب.


٦- فيلم هيبتا
يقرر الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاصي علم النفس أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة بالإجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

الفيلم بطولة ماجد الكدواني، ياسمين رئيس، أحمد مالك، جميلة عوض، دينا الشربيني، عمرو يوسف، أحمد داوود، شيرين رضا، أنوشكا، هاني عادل، محمد فراج، كندة علوش.

٧- سكر مر
تدور أحداث الفيلم عن خمسة رجال وخمس سيدات تربطهم علاقات عاطفية وشخصية، ومدى تأثرهم بالظروف والتحولات التي يمر بها المجتمع في الفترة الأخيرة، شخصيات كثيرة قد تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، والبعض الآخر لا يتغير مهما مر بظروف قد تكسره، هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج، ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو لك من الخارج مستحيلة، ولكنها تستمر لأسباب غير معقوله.

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، آيتن عامر، هيثم أحمد زكي، شيرين عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، مريم فهمي.

٨ - فيلم تيمور وشفيقة

تدور أحداث الفيلم عن "تيمور" يدرس بكلية الشرطة، وتدور بينه وبين "شفيقة" علاقة حب قوية، وتتوالى الأحداث ويعمل تيمور في الحراسات الخاصة لكبار الشخصيات، وفي نفس الوقت تحصل شفيقة على الدكتوراة، ويتم تعيينها وزيرة لشئون البيئة، ويتم تعيين تيمور كحارس خاص لها، وفي رحلة عمل خارج البلاد يتم اختطاف الوزيرة، ويسعى تيمور بكل الطرق لفك أسرها.

الفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، هالة فاخر، رجاء الجداوي.

٩- فيلم إذاعة حب

تدور أحداث الفيلم عن "ليلى" فتاة تعمل في مجال الإذاعة تقع في حب المهندس حسن ويلجأ كل منهم لإظهار شخصيته بطريقة تختلف عن الحقيقة ليلفت نظر الآخر حتى تتضح الأمور، تتوالى الأحداث مع وقوع حسن ببعض الأزمات عندما تكتشف حقيقته.

الفيلم من بطولة منة شلبي، شريف سلامة، يسرا اللوزي، محمد شاهين.

١٠- فيلم حب البنات

تدور أحداث الفيلم عن الشقيقات الثلاث كل منهن من أم مختلفة لكنهم من أب واحد، عندما يتوفى الأب يترك لهن تركة كبيرة ولا يجوز تنفيذها إلا إذا اجتمعت الثلاث في بيت واحد وهنا تبدأ أمراضهن النفسية في الظهور لنكتشف في النهاية أن الحب دواء لكل هذه الأمراض.

الفيلم من بطولة ليلى علوي، حنان ترك، هنا شيحة، أشرف عبدالباقي، أحمد عز، أحمد برادة.
 


.


.


.


.


.


.


.


.