"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الإثنين 11-2-2019

11-2-2019 | 07:40

الأوبرا

 

يوسف العوال

تستضيف المراكز الثقافية في القاهرة والمحافظات، اليوم الإثنين، الحادي عشر من فبراير 2019، فعاليات ثقافية وفنية متعددة.


يأتي بيانها، كالتالي:

سينما

"فاني وأليكساندر" في زاوية
في إطار احتفاء سينما زاوية بالذكرى المئوية لمولد المخرج السويدي إنجمار برجمان بعرض بعض من أهم أعماله، تعرض اليوم فيلم "فاني وأليكساندر"، في تمام السابعة مساءً، وتستمر العروض حتى غد الثلاثاء.

موسيقى

"الحفل التنكري" على المسرح الكبير
يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفلا فنيا لفرقة أوبرا القاهرة، أوركسترا أوبرا القاهرة وأوبرا "الحفل التنكرى"، وذلك في تمام الثامنة مساءً.

"منال محيي الدين" على المسرح الصغير
يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفلا موسيقىا للفنانة منال محيي الدين، وذلك في تمام الثامنة مساءً.

"غناوينا" في مركز الحرية
يقيم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية حفلا لفريق "غناوينا"، وذلك في تمام السابعة مساءً.

ندوات ومعارض

"العسكرية المصرية" في مكتبة الإسكندرية
تستضيف مكتبة الإسكندرية محاضرة تحت عنوان "العسكرية المصرية قديما وحديثا"، وذلك بمركز المؤتمرات، قاعة الاجتماعات (C)، في تمام الثانية عشرة ظهرا.

"السياسات المالية" في المصري للدراسات
يعقد المركز المصري لدراسات السياسات العامة لقاءً عاما بعنوان "السياسات المالية والنقدية الحالية وأفق للإصلاح"، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا ، بمقرالمركز بباب اللوق.

"الصوت الذهبي " على مسرح الجمهورية
يشهد مسرح الجمهورية، في السابعة مساءً، احتفالية إعلان الفائزين بمسابقة الصوت الذهبي في دورتها الرابعة، والتي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، حيث تهدف هه المسابقة إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين في مجال الغناء، مع إقامة حفلات للفائزين ببيت الغناء العربي.

"أجندة 2019" في مكتبة الإسكندرية
تفتتح مكتبة الإسكندرية، في الخامسة مساءً، معرض أجندة 2019 في دورته الثانية عشرة، وذلك بقاعتي المعارض الشرقية والغربية بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، حيث تم اختيار مائة وخمسين فنانًا للمشاركة في المعرض، من بين أكثر من 400 تقدموا لللمعرض.

"ورش الأطفال" في طلعت حرب الثقافي
يقيم بمركز طلعت حرب الثقافي" بالسيدة نفيسة"، في السادسة مساءً، معرض نتاج ورش الأطفال والتي أقيمت بمكتبة مصر العامة بدمياط، ويضم المعرض حوالي 120 لوحة للأطفال المدربين.


مسرح

"الرجوع" في مركز المؤتمرات
تقيم مكتبة الإسكندرية عرضا لمسرحية "الرجوع" من إخراج أحمد عادل، وذلك بمركز المؤتمرات، القاعة الكبرى، في تمام السابعة مساءً.

الأكثر قراءة