أنشطة مكثفة لـ"مستقبل وطن" في كفر الشيخ

9-2-2019 | 23:45

"لا للمخدرات"

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن  بمحافظة كفرالشيخ، ندوة بمدينة برج البرلس، اليوم السبت، تحت عنوان "لا للمخدرات"، لتأكيد خطورة المخدرات على الصحة العامة وتداعياتها على الاقتصاد القومى.

وقالت أمانة الحزب ببرج البرلس، إن الندوة تحدث فيها الدكتور صبرى الطويلة الأستاذ بجامعة الزقازيق، موضحا كيف يفكر الأعداء فى غزو مصر عن طريق المخدرات بعد فشلهم فى غزوها عسكريا لوجود جيش قوى.

كما تحدث د. محمد الدسوقي، المحاضر بالجامعة الأمريكية، عن دور الأسرة فى التصدى لهذه الظاهرة وأهمية التكاتف مع مؤسسات الدولة فى التصدى لها، وتحدث الشيخ صالح حسين بأوقاف البرلس، موضحًا أضرار تناول المخدرات، مبينا آثارها على الشباب، ويأتى ذلك فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لمساندة الدولة فى الاهتمام بالصحة باعتبارها الركن الأول فى بناء الإنسان المصرى كأحد الأهداف الرئيسية لتحقيق التنمية والتقدم.

وفى الوقت نفسه، نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة كفرالشيخ بمدينة دسوق للتعريف بالحزب وأهدافه، وذلك فى إطار جهود الحزب على مستوى الجمهورية لتحقيق الانتشار الذى يتناسب مع قوة ومكانة الحزب وجهود القائمين عليه.

وقالت أمانة الحزب بمدينة دسوق، إن المؤتمر حضره المئات من أبناء المدينة بالإضافة إلى قيادات وأعضاء الحزب وبعض التنفيذيين وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وأكد المتحدثون فى المؤتمر، أن حزب مستقبل وطن يساند الدولة لصالح المواطن بالحفاظ على مؤسسات الدولة وتماسكها كما يساند المواطن لصالح الدولة من خلال تقديم الخدمات والمساعدات لتوفير حياة كريمة له باعتبار المواطن المستقر يؤدى إلى دولة مستقرة.

وخلال المؤتمر تم تكريم عدد من أسر الشهداء من أبناء مركز دسوق.


"لا للمخدرات"


"لا للمخدرات"

مادة إعلانية

[x]