"لا صوت يعلو على صوت الأهلي".. "هاشتاجات الدعم" تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

9-2-2019 | 17:30

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

 

بوابة الأهرام

بمجرد الإعلان عن قرارات الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، صباح اليوم السبت، اكتست مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأحمر دعما للقرارات التاريخية الصادرة بعدما أعلن الآلاف من جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي تأييدهم المطلق لمجلس بروح "الفانلة الحمراء".

وجاء رد فعل جمهور الأهلي بتدشين العديد من الهاشتاجات على "تويتر"، والذين احتلوا الصدارة في وقت قياسي وكان الهاشتاج الأول: "مجلس_بروح_الفانلة_الحمرا"، والثاني "الأهلي_فوق_الجميع "، وكان الهاشتاج الثالث "معاك_يا_أهلي"، وهو عبر خلاله الجمهور عن دعمه المطلق لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأكد المشاركون في الهاشتاجات الثلاثة على أن الأهلي دائما يقود ولا يقاد وأن قرارات اليوم وضعت أطراف المنظومة كل أمام مسئولياته في هذا التوقيت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو عشوائية إدارية.

فيما اعتبر البعض الآخر قرارات اليوم عودة النادي تحت قيادة محمود الخطيب ـ موهبة الأهلي التاريخية ـ للمسار التاريخي الذي صارت عليه أنجح إدارات النادي عبر تاريخه مثل إدارة صالح سليم ومن بعده حسن حمدي.

وجاءت ردود أفعال جمهور الأهلي على موقع فيس بوك بما يشبه المبايعة الجماهيرية لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعدما أكدت الجماهير على ثقتها الكاملة في المجلس، وأنه يخطو بخطى ثابتة في قيادة القلعة الحمراء إلى بر الأمان، مطالبين المجلس بمواصلة العمل من أجل مصلحة الكيان.

مادة إعلانية

[x]