الكشف على 920 حالة مرضية في قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا| صور

6-2-2019 | 18:04

قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع والمشروعات البيئية بجامعة الفيوم بالتعاون مع المستشفيات الجامعية و مديرية التربية والتعليم ، وجمعية الفيوم للتنمية والزراعات العضوية ومؤسسة بنك مصر، قافلة طبيبة للكشف على 920 حالة مرضية وصرف الأدوية لهم، اليوم الأربعاء.


شهد فعاليات القافلة التي أقيمت ب مدرسة دسيا الابتدائية لمشروع "نحو حياة أفضل"، كل من: الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ، يرافقه الدكتور عاصم العيسوي، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم ب الفيوم ، تحت رعاية اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم .

تفقد رئيس الجامعة، جميع العيادات المتخصصة بالقافلة، وأشاد بالخدمة الطبية المتميزة وحسن استقبال الأطباء للمرضى وتقديم الرعاية الكاملة لهم، مشيرا إلى أن القافلة تشمل تخصصات الصدر، والجلدية، والباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، بالإضافة إلى أنه تم صرف الأدوية والعلاج اللازم وتحويل الحالات المرضية التي تستدعى الأشعة والتحاليل إلى المستشفيات الجامعية.

وأوضح الدكتور عاصم العيسوي، أنه شارك بالقافلة ما يقرب من 18 طبيبا ما بين إخصائي وإستشاري ومدرس مساعد ، مضيفا إلى أن زيارة كلية الطب إلى قرية دسيا، تعتبر ضمن منظومة القوافل الطبية التي تنظمها كلية الطب بمعدل قافلة طبية كل شهر.

شارك في القافلة، كل من: سوزان عبدالقادر، مدير عام قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وهالة السويفي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام، ومحمد أبو الحارث، مدير إدارة غرب التعليمية.
 


قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا


قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا


قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

عاجل
  • حفتر يبدي استعداده لقبول وقف إطلاق النار شرط سحب القوات التركية والمرتزقة
[x]