إزالة 233 حالة تعد في الدقهلية.. والمحافظ: لن نتهاون في استرداد أراضي الدولة

5-2-2019 | 15:45

إزالة تعديات

 

الدقهلية - منى باشا

واصلت أجهزة محافظة الدقهلية ، حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة، حيث أزالت التعديات ب شربين ، و دكرنس ، وأجا، و منية النصر ، والستاموني، وميت غمر، والسنبلاوين.

وبلغ إجمالي مساحة الإزالات 2 فدان و2 قيراط و5 أسهم في الأراضي المتعدي عليها بالزراعة، و7525 مترا في الأراضي المتعدي عليها بالبناء، ليصل إجمالي حالات الإزالة إلى 2817، منها 891 حالة تعد بالزراعة، و1926 تعد بالبناء، بإجمالي 261 ألفًا و428 مترا و114 فدانا و7 قراريط و6 أسهم.

وقال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية ، إن عمليات الإزالة تلقى قبولا من المواطنين وتعاونا من كافة المسئولين في وزرات الزراعة والموارد المائية والري والتنمية المحلية والداخلية، بالإضافة إلى القوات المسلحة التي تعمل على تأمين أفراد الجهاز التنفيذي في المراكز والمدن والأحياء أثناء عمليات الإزالة، وسبق أن أكدت أكثر من مرة أن الدولة لن تتهاون فى استرداد أراضيها ومحاسبة المخالفين، لأنه ليس مبررا أن نترك أي مخالف بدعوى أنه يمارس المخالفة لسنوات طويلة.

وقال، إن تنفيذ القانون على الجميع لم يعد بحاجة إلى شواهد، فالكل يرى أن عمليات الإزالة تتم وفقا للبرامج الزمنية لها دون أي استثناءات، وتم تنفيذ عمليات الإزالة على مدى أمس واليوم لنحو 233 حالة.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة