"رجال أعمال الإسكندرية" تحتفل بمرور 30 سنة على إنشائها السبت المقبل

5-2-2019 | 13:33

جمعية رجال أعمال الإسكندرية

 

شيماء الشافعى

تنظم جمعية رجال أعمال الإسكندرية يوم السبت المقبل فعاليات احتفالها بمرور 30 سنة على إنشائها، ويأتي الحفل بمشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي ومحافظ الإسكندرية عبدالعزيز قنصوة.


من جانبه، قال المهندس محمد صبري رئيس الجمعية، إن الاحتفال يأتي في إطار تأكيد "رجال الأعمال" استمرار دعمهم الكامل للمجمتع وتعزيز سبل التنمية ودعم الاقتصاد المصري في شتى المجالات المختلفة، مضيفاً أن الاحتفال سيشهد تكريما لكبار رجال الأعمال المصريين، الذين أثروا المجال الاقتصادي بخبرات طويلة خلال السنوات الماضية.

وأشار صبري، إلى أن الجمعية وجهت في وقت سابق الدعوة لعدد كبير من قيادات الدولة والمسئولين الحكوميين، وقناصلة الدول بالإسكندرية، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال من المجتمع السكندري، وأستاذة الجامعات والشخصيات العامة.

وشدد صبري، على أن "رجال أعمال إسكندرية"، ملتزمون بدعم سياسات الدولة الاقتصادية، لما لها من أثر مهم في دعم التنمية الاقتصادية في كافة المجالات، مشيراً إلى أن الدعم يأتي إيمانا من "رجال أعمال الإسكندرية" بالدور الهام الذي تلعبة "الجمعية"، وغيرها من الجمعيات المماثلة لخدمة الاقتصاد الوطني.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]