"مياﻩ ﺍﻟﺪﻗﻬﻠﻴﺔ": إطلاق تطبيق 125 للهاتف لتلقي شكاوى المواطنين والاستعلام عن الفواتير | صور

4-2-2019 | 13:13

مياه الشرب

 

الدقهلية - منى باشا

أعلنت شركة المياه والصرف في محافظة الدقهلية ، اليوم الإثنين، تفعيل استخدام تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، الذي أطلقته الشركة القابضة لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بالخدمات أو للاستعلام عن قيمة الفواتير بشكل أسرع.

جاء ذلك تبعًا للشركة ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ حرصها برئاسة ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ خالد حسين نصر، على تطوير وسائل التواصل مع المواطنين بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم.

وأكد "نصر"، أهمية قيام المواطنين بتحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة، وتسجيل بياناتهم الشخصية، حتى يتمكنوا من استخدام التطبيق، والاستفادة من الخدمات المتاحة من خلاله.

يذكر أنه تم وضع مؤشرات أداء لقياس جودة الخدمة المُقدمة عبر الهاتف المحمول، وذلك من خلال مراجعة وإبلاغ الشكاوى الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق، وكذلك الاتصال ومتابعة مقدم الشكوى فور الانتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، وبالإضافة لقياس سرعة الاستجابة لاستفسارات وشكاوى المواطنين.


تطبيق الهاتف لتلقي شكاوى المواطنين


تطبيق الهاتف لتلقي شكاوى المواطنين


تطبيق الهاتف لتلقي شكاوى المواطنين

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]