نائب محافظ الإسكندرية يناقش أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمدينة

3-2-2019 | 16:38

محافظة الإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

ناقش أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية ، اليوم الأحد، أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة خلال الاجتماع الذي عقده مع مسئولي شركة نهضة مصر ، لمناقشة ما تم من أعمال خلال الأسبوع الماضي، بهدف تقديم خدمة نظافة مرضية لأهالي المدينة.

وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء، وأسامة الخولى، المدير التنفيذى لشركة نهضة مصر .

وخلال الاجتماع، أكد نائب محافظ الإسكندرية ، أننا نعمل بشكل مستمر ومتواصل على تطوير ورفع مستوى منظومة النظافة ب الإسكندرية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وأشار إلى ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للقضاء على ظاهرة النباشين، والفريزة، نظرا لما تمثله هذه الظاهرة من عقبة أمام منظومة النظافة ب الإسكندرية ، وتشويه للشكل الحضاري والجمالي بها.

الجدير بالذكر، أن محافظة الإسكندرية قد أعلنت عن تحديد توقيتات إلقاء القمامة كتجربة في جزء من قطاع سموحة لتصبح من الساعة 9مساء و حتى الساعة 12 مساء، وذلك بداية من شارع زكى رجب وشارع البرت الأول شمالا، وحتى كوبري مصطفى كامل جنوبا، ومن كوبري كليوباترا وشارع توت عنخ آمون شرقا، وحتى عمارات الضباط غرب.

وتهدف التجربة إلي تقديم خدمة مميزة والقضاء على انتشار ظاهرة النباشين وتجمعات القمامة بالشوارع، علما بأنه سيتم البدء فى تطبيق التجربة اعتبارا من يوم 15 فبراير الجاري.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]