"فخر أم حسد".. كيف ينظر مشاهير الفن إلى مشاركة صور أبنائهم على السوشيال ميديا؟| صور

3-2-2019 | 19:52

الفنانين و ابنائهم

 

مي عبدالله

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هى وسيلة النجوم للتواصل مع محبيهم وجمهورهم، والأخبار عن كل ما يستجد في حياتهم المهنية، ومشاركة الجمهور تفاصيل يومهم بكل عفوية دون أي قيود، ولكن عندما يصل الأمر إلى أبنائهم تظهر الحسابات والاعتبارات ، فهناك من يعتبر أولاده خطا أحمر لا يجب الاقتراب منه، وهناك من يحرص على مشاركة صور أبنائه ولكن دون الكشف عن وجهوهم، في حين يفضل عدد من النجوم مشاركة جمهورهم بصور خاصة لأطفالهم بدون تعقيدات.


فئة الفنانين الذين يخافون على أولادهم من الحسد ويبررون نشر صورهم دون الكشف عن ملامحهم بأن من حق أبنائهم العيش حياة طبيعية بعيدة عن الشهرة، وهذه الفئة تضم الكثيرين مثل الفنانة كندة علوش التي نشرت صورة لرجل ابنتها "حياة "، وكذلك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي شاركت جمهورها لرجل طفلتها الثالثة "ليا" .

وقد سبق كندة ونانسي عدد من الفنانات في نشر صور الأبناء دون الكشف عن وجهوهم ، مثل الفنانة آيتن عامر التي ترفض الكشف عن وجه بنتيها، وكذلك الفنانة مي كساب التي نشرت أكثر من صورة لابنتها "فريدة" ولكن من الخلف، وتنضم معها في نفس الإجراء الفنانة دنيا سمير غانم .

وفي المقابل، فهناك عدد من الفنانين ينشرون صور أولادهم دون أي تعقيدات أو اعتبارات، مثل الفنانة السورية سولاف فواخرجي التى نشرت صورة تجمعها بابنها "علي" وهما يتناولان الطعام في مطعم بسوريا، وأيضا قام المخرج مجدي الهواري بنشر صورة تجمعه بابنته "مريم" مهنأ إياها بمناسبة عيد ميلادها و معبرا عن فخره بالتشابه بينه وبينها.

أما الفنان أحمد زاهر فنشر عددا من الصور التي جمعته بنجلته "ليلى" التي شاركت في العديد من الأفلام السينمائية وهي طفلة ، ولكن بدا عليها حاليا علامات الشباب، ومن أكثر النجوم التي تشارك المعجبين صور أبنائها هي الفنانة السورية أصالة التي طالما ما يظهر معها في أى مناسبة ابنها "خالد" وابنتها" شام" ويتم التقاط الصور لهما ، وكذلك كثيرا ما تنشر صورا لطفليها "آدم وعلى" .

وهناك قطاع آخر من النجوم بعيد كل البعد عن استخدام السوشيال ميديا في أى شىء يخص حياته الشخصية، مثل الفنان تامر حسني الذى رزق مؤخرا بطفله الثالث "آدم" .


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم


الفنانين و ابنائهم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]