انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للاتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات بجامعة أسوان | صور

2-2-2019 | 14:42

جانب من المؤتمر الدولي عن الاتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات

 

أسوان - محمد بكري.

نظمت جامعة أسوان بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، اليوم السبت، مؤتمرا دوليا عن الاتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات، والذي تستمر فعالياته لمدة 3 أيام، تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب، رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور أيمن عثمان، أهمية المؤتمر الدولي، حيث يشارك في فعالياته كوكبة من العلماء والباحثين من مختلف دول العالم، من اليابان وأسبانيا والصين وكندا وإنجلترا وهونج كونج وكوريا وألمانيا وإيطاليا وإندونيسيا والسعودية ولبنان.

وأضاف أن المؤتمر يناقش العديد من المحاور المهمة، تهدف لتبادل الخبرات وتشجيع الأفكار الجديدة، منها التعرف على الاتجاهات المبتكرة والتأمين في مجالات الاتصالات والإلكترونيات، والاتجاهات الحديثة في مجال الطرق الحسابية في أنظمة القوى.

وأوضحت الدكتورة غادة يحيى أبوزيد، مدير مركز المعلومات بجامعة أسوان، أن المؤتمر يناقش العديد من الاتجاهات المبتكرة في تكنولوجيا الحوسبة والمعلومات ومعالجة الصور والرؤية بالحاسب الآلي، والاتجاهات المبتكرة في الروبوتات وتكنولوجيا التحكم المتقدمة، مشيرة إلى تنظيم يوم ترفيهي للمشاركين في المؤتمر، يتضمن زيارة المعالم السياحية والأثرية المختلفة.

حضر افتتاح المؤتمر، كل من، الدكتور أيمن عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور لؤي سعد الدين، عميد كلية الهندسة، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في جامعة أسوان.


المؤتمر الدولي عن الاتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات


المؤتمر الدولي عن الاتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات

مادة إعلانية

[x]