ضبط 14 مخالفة تموينية ولحوم فاسدة بالشرقية

2-2-2019 | 13:44

لحوم فاسدة - أرشيفية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

تمكنت مباحث تموين الشرقية، بالتعاون مع موظفي المجلس المحلي، من ضبط 14 مخالفة تموينية، في حملة أمنية شارك فيها قوات الأمن المركزي بالشرقية.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير مباحث تموين المحافظة، يفيد ضبط 14 مخالفة تموينية، منها: "ضبط صاحب محل جزارة بمركز مشتول السوق، لذبح لحوم بلدية خارج السلخانة، وتم التحفظ على ١٠كجم لحوم، وضبط صاحب محل جزارة، وذلك لذبحه لحوم خارج السلخانة وتم التحفظ على كمية من اللحوم".

كما تم ضبط صاحب محل جزارة لعرضه لحوم ذبحت خارج السلخانة، وتم التحفظ على ٦ كجم لحوم، للفحص، وضبط صاحب ثلاجة حفظ وبيع الحوم المجمدة لاستخدامه وحيازة لحوم دواجن باسم مجزر وهمي، بقصد الغش والتدليس.

ومن جانبه، شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على وكيل وزارة التموين، بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية المفاجئة على المخابز والمجازر، لتحقيق انضباط الأسواق والقضاء على جميع صور استغلال المواطنين، والتصدي لكل أشكال الغش التجاري ومروجي السلع الفاسدة ومجهولة المصدر.

كما طلب التأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للبيع أمام المواطنين، ومدى التزام التجار بتطبيق الاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية ووصول الدعم لمستحقيه.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية