رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض تجاعيد |صور

1-2-2019 | 19:45

الدكتور ماجد نجم يفتتح معرض "تجاعيد" بمتحف محمد علي بالمنيل

 

محمود سعد

افتتح د. ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان ، معرض "تجاعيد"، والذي أقيم بمتحف محمد علي بالمنيل، بالتعاون بين وزارة الآثار وكلية التربية الفنية جامعة حلون.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المعرض يضم مجموعة من الأعمال الفنية التي تعبر عن موهبة حقيقية لدى الطلاب قدموها من خلال رؤية فنية معاصرة تعبر عن المراحل الزمنية التي يمر بها الإنسان خلال مراحل حياته من خلال إظهار تفاصيل الوجه التي تعبر عن السن؛ حيث قدم طلاب كلية التربية الفنية جامعة حلون اللوحات الفنية للتعبير عن هذه الظاهرة الإنسانية في أروع أشكالها.

ويضم المعرض أكثر من 50 عملا فنيا ويعبر عن رؤية فنية لمراحل حياة الإنسان العمرية، وتظهر بوجههة تفاصيل تنم عن كبر سنه، وقد استخدم فناني المعرض هذه التجاعيد والتفاصيل لتقديم أعمال فنية رائعة تشعرنا بعظمة الخالق وإبداعاته ولتظهر لونا جديدا من الجمال الفني.

وتم استخدام أشغال الخشب والقشرة الخشبية لإظهار جمال الأعمال الفنية حيث كان الاهتمام في أعمال المعرض مركزا على إظهار جماليات الظل والنور وتدريجات الأبيض والأسود لجعل العمل الفني ينبض بالحياة؛ حيث قدم طلاب كلية التربية الفنية مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة التي تنم عن هذا المعني تحت اسم تجاعيد.


.


.


.


.


.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]