عرض أولى حلقات "الأبواب المغلقة" لجورج قرداحي.. غدا

1-2-2019 | 19:46

چورچ قرداحي

 

أحمد الضبع

كشفت قنوات الـ"On Tv" الفضائية، عن موعد عرض أولى حلقات برنامج "الأبواب المغلقة" للإعلامي چورچ قرداحي، والمخرج الشاب محمد سلامة، وهو السبت المقبل، في تمام الساعهً الحادية عشرة.


كما تألق "سلامة"، في إخراج المشاهد الدرامية بـ البرنامج التي تحاكي الواقع، مستعيناً بعدد من الوجوه الشابة.

وصور سلامة، المشاهد الخارجيه لـ"الأبواب المغلقة"، داخل مناطق بولاق والسادس من أكتوبر وشبرا والهرم وطريق الواحات، وأستديو المسلمي، الأبواب المغلقة" عرض القضايا المثيرة للجدل من ملفات وزارة الداخلية.

جدير بالذكر بدأ "سلامة" منذ عده أيام في معاينة أماكن التصوير الخاصة بمسلسله الجديد الذي يقوم ببطولته النجم "عمرو يوسف" وينافس به في ماراثون دراما رمضان 2019، استعدادا لتصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة.

المسلسل الجديد من إنتاج شركة "فنون مصر " للمنتجين ريمون مقار والفنان المنتج محمد محمود عبد العزيز، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الاسم النهائي للمسلسل ، وهو من تأليف نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج وإخراج محمد سلامة وإنتاج مجموعة فنون مصر.

وكان المخرج محمد سلامة قد قدم صورة مختلفة وملفتة للانظار في مسلسله "رحيم" الذي كان واحدا من المسلسلات التي سجلت أعلى نسب مشاهدة في رمضان الماضي.

المسلسل بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور، و محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر".