جامعة الطفل بالزقازيق تشارك بـ 30 ابتكارا في المؤتمر القومي بأكاديمية البحث العلمي

31-1-2019 | 13:46

جانب من مؤتمر جامعة الطفل

 

الشرقية – عادل الشاعر،

شارك طلاب جامعة الطفل بالزقازيق في فعاليات المؤتمر القومي الأول ل جامعة الطفل ، الذي نظمته أكاديمية البحث العلمي، على مدى يومين بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر بمشاركة 34 جامعة من الجامعات الحكومية والخاصة بمختلف المحافظات المصرية.


وقال الدكتور عاطف عامر، منسق جامعة الطفل ب جامعة الزقازيق - في بيان، اليوم الخميس- إن حضور جامعة الطفل بالزقازيق كان متميزًا، حيث شاركت الجامعة في معرض "ابتكارات الأطفال" بـ 30 ابتكارًا قدمها الأطفال ما بين نماذج لابتكارات وأبحاث علمية، وأعمال فنية، ومشغولات يدوية.

وأكد "عامر" أن الأطفال تألقوا خلال مشاركتهم في التنظيم والإعداد لفعاليات المؤتمر بمشاركة الطالبة حبيبة أحمد ممدوح، في تقديم حفل الافتتاح، والطالبة ياسمين مدحت السيد في عرض عن الطاقة وأهميتها وكيفية الاستخدام الآمن لها والحفاظ عليها.

كما شارك الطالب مصطفى الطادق المغربي في عرض عن مجال ريادة الأعمال ودوره في النهوض بالاقتصاد.

وحظي جناح جامعة الزقازيق في معرض "ابتكارات الأطفال" باهتمام وإعجاب الوزراء المشاركين في المؤتمر، وهم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، ود. محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي، ود. أشرف الشيحي وزير التعليم الأسبق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]