نفاد الطبعة الأولى لألبوم محمد حماقى "كل يوم من ده" بعد 4 أيام من طرحه

30-1-2019 | 17:40

محمد حماقى

 

محمد علوش

أعلنت الشركة المنتجة لألبوم النجم محمد حماقى " كل يوم من ده "، نفاد الطبعة الأولى من الألبوم، وذلك بعد طرحه بـ4 أيام فقط، وأن الشركة تحضر حاليًا لضخ الطبعة الثانية من الألبوم.


واستطاع ألبوم " كل يوم من ده "، خلال أيام قليلة تصدر مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند "يوتيوب" فى مصر، ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى كتابة هذه السطور أكثر من 25 مليون مشاهدة على "يويتوب"، بجانب 4 ملايين مشاهدة عبر موقع أنغامى، وهى النسبة التي لم يتم تحقيقها فى ألبوم غنائى عقب صدوره بـ4 أيام فقط.

كانت شركة " نجوم ريكوردز "، قررت طرح ألبوم محمد حماقى بشكل يحدث لأول مرة فى مصر، وهو عبارة عن "ألبومين فى ألبوم"، كما تم طرح الألبوم فى موعد، فى جميع الأماكن فى مصر، وحرص محبى محمد حماقى على التواجد فى "فيرجين" من أجل الاحتفال بالألبوم وشراء النسخة الأصلية منه.

وتعاون محمد حماقى فى ألبوم " كل يوم من ده " مع الشعراء أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، رمضان محمد، ودود، تامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، تامر على، مدين، عزيز الشافعى، شريف تاج، محمد يحيى، شريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، تميم، نادر حمدى، ورامى سمير.

ألبوم " كل يوم من ده " يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" من 10 أغنيات وهم "يزلزل"، " كل يوم من ده "، "ليلى"، "عيونى سهرانة"، "صور"، "وأعمل ايه"، "بقيت معاه"، "يا غربة"، "م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، "كفاية حلول وسط"، "راضينى"، "راسمك فى خيالى"، "لا عتاب ولا حيرة"، "الحكاية حكايتنا"، "عاش من شافك"، "خلينا زاى ما إحنا"، "قالو عنك"، و"خدنى إليك".

مادة إعلانية

[x]