أمانة المجالس المحلية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعها الأول بحضور رئيس الحزب

28-1-2019 | 21:13

اجتماع مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

عقدت أمانة المجالس المحلية المركزية لحزب مستقبل وطن، اجتماعها الأول عقب صدور قرار تشكيلها، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، وبحضور المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والنائب فخري طايل، أمين المجالس المحلية المركزية بالحزب، وأمناء المجالس المجالس المحلية بالمحافظات، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة.

وشدد المهندس رشاد، على أهمية الدور الذي يقوم به عضو الأمانة بالشارع، باعتباره حلقة الوصل بين الحزب والمواطنين من ناحية، وبين المواطن والجهات التنفيذية من ناحية أخرى، مشيرًا إلى وجود استحقاقات تشريعية خلال الفترة القادمة، تستدعي وجود هيكل تنظيمي قوي لتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بين المواطنين.

وأشار إلى أهمية اختيار أفضل العناصر التنظيمية، مع ضرورة التنوع عند الاختيار ما بين فئات المجتمع، وخاصة عنصر الشباب للمشاركة في الحياة السياسية، وذلك بعد تأهيلهم لخلق كوادر حزبية تنظيمية قادرة على اتخاذ القرارات في كافة المواقع التنظيمية.

ومن جانبه، أشار المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم بدء الدورات التدريبية لتأهيل الشباب، تنفيذا لخطة الحزب لتأهيل الكوادر السياسية، استعدادا للانتخابات الشعبية والبرلمانية القادمة.

ومن ناحيته، قال النائب فخري طايل، أمين المجالس المحلية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن الاجتماع أسفر عن عديد من التوصيات المهمة، أبرزها ضرورة سرعة الانتهاء من تشكيلات هيئات أمانات المجالس المحلية بالمحافظات، والتأكيد على أهمية عقد اجتماع يضم أعضاء أمانة المجالس المحلية المركزية وأمانات المجالس المحلية بالمحافظات.

فضلا عن ذلك، تم التشديد على عرض البرنامج التدريبي الخاص بأعضاء أمانات المجالس المحلية بالمحافظات علي أعضاء الأمانة المركزية، فضلا عن التنسيق بين الأمانات النوعية بالحزب وأمانة المجالس المحلية المركزية خلال الفترة القادمة فيما يخص التدريب الخاص بأعضاء الأمانة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية