صلاح حسب الله لمحافظ الجيزة: "حزب الحرية يدعم الدولة ورسالتنا تخفيف أعباء المواطن"

28-1-2019 | 12:30

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

 

غادة ابو طالب

التقت قيادات حزب الحرية المصري برئاسة الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي ل مجلس النواب ، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على هامش افتتاح مقرات الحزب بالمحافظة.


وقال الدكتور صلاح حسب الله ، إن حزب الحرية المصري له خط سياسي واضح ومعلن وهو دعم الدولة المصرية بمؤسساتها، والوقوف بجانب القيادة السياسية.

وأكد حسب الله خلال اللقاء، أن حزب الحرية سيكون داعما للمسئولين بالمحافظة ومشاركا أساسيا في مسيرة التنمية والإصلاح التي تقودها محافظة الجيزة طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

المحاسب أحمد مهنا الأمين العام للحزب، قال للواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، نعمل وفق خطة عمل تقوم على النزول إلى الشارع والالتحام بالمواطنين وحصر المشكلات والعمل على حلها مع الجهات التنفيذية.

وتابع مهنا، معيارنا في اختيار القيادات هو الكفاءة والتفاني في العمل من أجل خدمة الوطن، لذا فإن أعضاء الحزب والجيزة جنود مجندة لمساعدة أبناء المحافظة، سنذهب إلى المواطن أينما كان للمساعدة وتذليل العقبات بتعاون مع قيادات المحافظة.

من جانبه، رحب اللواء أحمد راشد بالتعاون مع حزب الحرية، مؤكدا أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب، مشيرا إلى تقديم المساعدة لمن يريد أن يخدم الوطن والمواطن.

وأثني راشد على برنامج الحزب، متوقعا دورا كبيرا لحزب الحرية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح في أي وقت ولن نتأخر لحظة عن حل أي مشكلة تواجه أبناء محافظة الجيزة.

حضر اللقاء الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، والمحاسب أحمد مهنا الأمين العام، ونواب رئيس الحزب اللواء حسن ناجي والدكتور محمد الفيومي ويوسف خطاب الأمين العام للمحافظة.

[x]