الهلال يواصل صدارته بسحق الفيحاء بخماسية.. والفتح يتخطى القادسية بالدوري السعودي

27-1-2019 | 21:21

كارلوس إدواردو يحتفل بتسجيله في مرمى الفيحاء

 

مصطفى شرف

سحق فريق الهلال مضيفه الفيحاء بخمسة أهداف لهدف، مساء اليوم الأحد بالمجمعة، ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.


وحضرت خماسية فريق الهلال بشباك الفيحاء ، بواسطة الإسباني جوناثان سوريانو والبرازيلي كارلوس إدواردو بواقع هدفين لكل منهما بالدقائق 27 و43 و55 و57، وهدف خامس عبر الفنزويلي جيلمين ريفاس بالدقيقة 90+2.

فيما أحرز هدف الفيحاء الوحيد بمرمى الفيحاء ، لاعبه ضيف الله القرني بالدقيقة 82.

ليرفع فريق الهلال رصيده النقطي إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق ست نقاط عن الوصيف النصر الذي سيلعب ضد أحد مساء الغد بالجولة ذاتها، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

في مباراة أخرى بالأحساء، تفوق فريق الفتح على نظيره القادسية بهدفين دون مقابل، سجلهما البرازيلي جواو بيدرو من ركلة جزاء بتسديدة متقنة بالدقيقة 19، والثاني محمد المجحد لاعب القادسية بالخطأ في مرماه بعدما أكمل تسديدة بيدرو بالمرمى بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

شهدت المباراة، تعرض لاعب فريق القادسية، أحمد الزين، للطرد بالدقيقة 43، وأثر ذلك بالسلب على فريقه، إذ أكمل بقية دقائق اللقاء منقوصًا بعشرة لاعبين فقط.

وعلى ضوء نتيجة اللقاء، رفع فريق الفتح رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد القادسية عند 20 نقطة في المرتبة الحادية عشرة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]