"مستقبل وطن" يناقش استعدادات المحافظات لبدء الدورات التدريبية

27-1-2019 | 14:54

المستشار عصام هلال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

عقدت أمانة التنظيم المركزية ب حزب مستقبل وطن ، برئاسة المستشار عصام هلال، اجتماعها التنظيمي الدوري مع أمناء التنظيم على مستوى الجمهورية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام ل حزب مستقبل وطن ، والنائب عماد حمودة، مسئول القطاعات، وأمناء القطاعات.

وفي بداية الاجتماع، أثنى المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن ، على ما قام به أمناء التنظيم بالمحافظات خلال الفترة الماضية، مشيدًا بروح التعاون ما بين جميع أمانات الحزب النوعية المختلفة، مشيرًا إلى دور أمانة التنظيم المركزية، باعتبارها العصب الأساسي للعمل الحزبي، وهذا ما يميزها عن بقية التنظيمات والتشكيلات الأخرى.

ومن ناحيته، أكد المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، أهمية العمل المؤسسي داخل منظومة الحزب، مشيدا بإعلاء روح الأسرة الواحدة في التعامل تحت مظلة أسرة حزب مستقبل وطن .

وشدد على ضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة، نظرا لوجود الكثير من التكليفات التي ستصدر لأمناء التنظيم بالمحافظات لتنفيذها.

ومن جانبه، قال المستشار عصام هلال، أمين التنظيم، إن الاجتماع جاء للاطمئنان على استكمال التشكيلات الحزبية في المحافظات، والتأكيد على ضرورة مراجعة التشكيلات.

وشدد "هلال" خلال الاجتماع، على أمناء التنظيم بالمحافظات، بضرروة التأكد من تجهيز مقار الحزب في جميع المراكز والأقسام استعدادا لتدشين الوحدات الحزبية بجميع المحافظات والأقسام والمراكز، مشيرا إلى بدء تفعيل مدونة السلوك الحزبي بداية من يناير الجاري.

كما شدد على ضرورة استيفاء التقارير والاجتماعت الدورية وفقا للنماذج الواردة بمدونة السلوك الحزبي.

وناقش الاجتماع كذلك استعدادات المحافظات لبدء الدورات التدريبية، والتي ستقام بالمحافظات خلال شهر فبراير المقبل، بالتعاون مع جميع الأمانات النوعية بالمحافظات، حول إدارة الحملات الانتخابية وكيفية الحشد الانتخابي والتسويق السياسي.

وأشار النائب عماد سعد حمودة، مسئول القطاعات بالحزب، إلى تعاون أمناء التنظيم مع أمناء القطاعات بالحزب خلال الفترة الماضية، مطالبا ببذل المزيد خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]