"الفوطة السخنة" في صحبة كريم عبد العزيز ووائل عبد الله إلى الكويت

25-1-2019 | 15:57

كريم عبد العزيز

 

أحمد الضبع

سافر المنتج وائل عبد الله بصحبه النجم "كريم عبد العزيز" متجهين إلى دولة الكويت للاحتفال بفيلم "نادي الرجال السري" الذي بدأ عرضه بدور العرض الكويتية، أمس الأربعاء، تزامن مع عرضه بالسينمات المصرية.

المنتج وائل عبد الله حرص على مداعبة الجمهور عندما نشر صورة تجمعه بكريم عبدالعزيز في الطائرة وعلى فمهما فوطتان، وعلق عليها قائلا: "كيكو وأنا حاطين فوطة سخنة في الطيارة واحنا رايحين الكويت"، حيث اقتبس "عبد الله" قصة الفوطة السخنة من أحداث فيلم "نادي الرجال السري".

وينتظر أن يلتقي كريم عبد العزيز جمهوره الكويتي ويشاهد معهم الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الفيلم تم طرحه بدور العرض الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، وبالتزامن مع عرضه في مصر طرح الفيلم بعدد من البلدان العربية منها، المملكة العربية السعودية، والإمارات، حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

فيلم نادي الرجال السري بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجين لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويعرض بدور العرض المصرية.