"بريزنتيشن سبورتس" تكشف عن 8 رعاة جدد للأهلي

24-1-2019 | 23:40

شركة "بريزنتيشن سبورتس"

 

أحمد الشامي

كشفت شركة "بريزنتيشن سبورتس"، عن 8 رعاة جدد للنادي الأهلي.

وقالت "بريزنتيشن سبورتس"، في بيان لها، عبر صفحتها على مواقع "فيسبوك"، اليوم الخميس، "يسعد شركة "بريزنتيشن سبورتس" رائدة الاستثمار الرياضي المصري، أن تعلن وبعد طول انتظار، لجماهير النادي الأهلي وجماهير الرياضة وكرة القدم عن الرعاة الجدد للمارد الأحمر".

وأضافت: "منذ أن أصبحنا الشريك التسويقي للأهلي، تلقت الشركة، عشرات العروض من كبرى الشركات المصرية والعالمية للحصول على شرف رعاية نادي القرن الأفريقي، وكان هناك منافسة قوية وشرسة بين كل الشركات، حتى تم الاستقرار على الرعاة الجدد للقلعة الحمراء".

وتابع البيان: "حرصنا على اختيار رعاة بما يتناسب مع حجم وقيمة النادي الأهلي وطموحات جماهيره هو العامل المرجح، فالرعاة الجدد يسيرون في نفس اتجاه الشركة وهو تلبية طموحات ورغبات الجمهور الرياضي العاشق لفريقه وبما يتوافق أيضا مع شعار الشركة "جمهور الكورة حياتنا".

واستكمل: "رعاة النادي الأهلي الجدد، تعهدوا جميعا بتقديم كل الدعم للفرق الرياضية المختلفة للنادي الأهلي، والتزموا بتقديم خدمات غير تقليدية لأعضاء وجماهير النادي، وشاركونا جميعا حب الكيان".

وانتهى البيان: "تؤكد الشركة على كامل تقديرها لكل الرعاة الجدد للنادي الأهلي وفخرنا بهم وبكل ما تعهدوا بتقديمه للنادي وجماهيره، لنبدأ مرحلة جديدة من البطولات وعصر جديد من التفوق في كل الألعاب، تضاف إلى السجل التاريخي الحافل للنادي الأهلي الكبير، نادي القرن الأفريقي".

والرعاة هم: "المصرية للاتصالات "WE"، وإيجيبت فودز ومنتجها تايجر "TIGER"، وزيوت شيل "SHELL"، ولافا “LAVA"، وأوبر “UBER"، ودهانات الشركة المصرية اللبنانية "GLC"، وبنك سايب SAIB، وشركة TEZ للسياحة".

 


رعاة الأهلي

مادة إعلانية