[x]

أخبار

"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة"

23-1-2019 | 18:40

حزب الحركة الوطنية يشارك في مبادرة حياة كريمة

أميرة العادلي

بدأ حزب الحركة الوطنية المصرية بالقاهرة في تدشين عدد من الأنشطة الميدانية ضمن سلسلة فعاليات المشاركة في مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث انطلقت حملات نظافة وتشجير وتسوية طرق وإزالة أكوام القمامة وتعبيد المطبات في حي المرج وعزبة البيضاء وحي دار السلام وشارع جمال عبد الناصر وشارع التروللي.


وأكد أبوزيد أحمد عبد العزيز خليل الأمين العام المساعد وأمين التنظيم للحزب بمحافظة القاهرة، أننا نستهدف المواطن خاصة أن الرئيس السيسي أعلن عام 2019 عاماً للمواطن، وبالتالي يتوجب علينا المشاركة في تخفيف العبء عنه، مشيراً إلي أن الحملة بدأت في حي السلام وشارع جمال عبد الناصر وشارع التروللي وقام الحزب بتأجير لوادر وتم تمهيد الطرق بمسافة كيلو ونصف الكيلو ومسح الطرق كلها وتعبدها من المطبات والحفر حتي تمت تسويتها تماماً.

وأوضح أبوزيد أن الحزب يقوم حالياً بتطوير البوابة الرئيسية لإدارة دار السلام التعليمية، وإعادة بنائها بشكل حضاري لائق. وأضاف أمين تنظيم الحركة الوطنية المصرية بمحافظة القاهرة أنه تم تنظيم حملات أخرى علي الأرض في حي المرج بالشارع الرئيسي وفي عزبة البيضاء لرفع القمامة باستخدام اللوادر من الشوارع وتسويتها من الحفر والمطبات وإعادتها إلي ما كانت عليه.

وأوضح أبوزيد أن الحزب يعمل علي تكريم أوائل التيرم الأول لطلبة الشهادة الإعدادية في الإدارات التعليمية بالقاهرة في أحياء "الخليفة والمقطم والدرب الأحمر والسيدة زينب والسلام والمرج وعين شمس والمطرية".












الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة