طلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بشأن إهدار مال عام بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر

23-1-2019 | 18:20

النائبة سيلفيا نبيل

 

أميرة العادلي

تقدمت النائبة سيلفيا نبيل ، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة، لمتابعة تنفيذ إستراتيجية 2030 وموازنات البرامج والآداء، بطلب إحاطة موجه إلى وزير التنمية المحلية بشأن إهدار المال العام، بأعمال الرصف التي تجري حاليًا في شارع مصطفي النحاس بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.


وأوضحت النائبة سيلفيا نبيل ، في طلبها أنه تجري الآن إصلاحات مهمة بشارع مصطفي النحاس، لضم الحارة المتوسطة للحارات الأساسية بالشارع، لافتة إلى أن هذه الحارة كانت سببا في كثير من الحوادث وقد قمت سابقا بتقديم طلب لضم هذه الحارة.

وأضافت سيلفيا نبيل أن طلب الإحاطة عن الطريقة التي يتم بها ضم الحارة، فبدلاً من إزالة الرصيف الفاصل بين الحارة الوسطي والشارع الرئيسي تم إزالة الحارة الوسطي نفسها والرصيف، علي أن يتم رصفها مرة أخري. لماذا هذا الإهدار لموارد الدولة؟

وتابعت سيلفيا نبيل أنه لم يكن هناك شكوى من جودة رصف الحارة الوسطي والتي كانت تسير بها سيارات النقل العام، وإذ بنا نفاجأ بإزالتها ليتم رصفها مرة أخرى وذلك بدلا من إزالة الرصيف فقط ورصف مساحته. وطالبت النائبة سيلفيا نيل بإحالة الطلب إلى لجنة مشتركة من لجنة الإدارة المحلية ولجنة الخطة والموازنة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]