اقتصاد

شعبة المحمول تدرس خطة لتطوير قطاعها تتضمن تنظيم دورات تدريبية

22-1-2019 | 13:47

محمد طلعت رئيس شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية

سلمى الوردجي

أعلنت شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية، أنها تبحث حاليًا مشكلات قطاعها، وترتيبها حسب الأولويات من أجل وضع مقترحات حلها، ومخاطبة الجهات المعنية عن طريق مجلس إدارة الغرفة لمناقشتها، حرصًا على تنمية وتطوير هذا القطاع الذي يعتبر جزءًا من المنظومة التجارية للدولة.

وقال محمد طلعت، رئيس الشعبة، إن حل أزمة تجار محمول بورسعيد الأخيرة بعد حلقة الوصل التي أشرفت عليها غرفة القاهرة، برئاسة إبراهيم العربي، بين الشُعبة ومصلحة الجمارك، تحتم علينا وضع خطة مدروسة للمشكلات التي يعاني منها هذا القطاع، مع مقترحات حلها لمناقشتها مع مختلف الجهات المعنية المختلفة، بما يحقق مصالح كافة الأطراف.

وطالب رئيس الشعبة، التجار في قطاع المحمول بسرعة تحديد العقبات التي تواجههم ورفعها إلى الشُعبة لمناقشتها بشكل موسع واتخاذ الخطوات اللازمة لحلها.

ونوه "طلعت"، إلى أن الشعبة تسعى إلى وضع خطة تتضمن كافة أطراف قطاع المحمول، لبحث هذه المشكلات وتصنيفها حسب أولوياتها، من خلال اللجان التي شكلتها الشعبة من مجلس إدارتها لمتابعة الملفات التي تهم قطاع المحمول.

وأشار إلى أنه بجانب الخطة، فهناك أيضًا خطة موازية لتطوير هذا القطاع، من خلال تنظيم دورات تدريبية تنموية على برامج عصرية، مثل أحدث أساليب البيع والشراء والتسويق الإلكتروني، وخدمة العملاء، وغير ذلك من البرامج التي تستهدف تنمية وتطوير هذا القطاع على غرار بعض الدورات التي نظمتها الشعبة في الفترة الماضية، والتي لاقت استحسانًا ونجاحًا كبيرًا، لأنها تتناسب مع التطورات العصرية التي يشهدها هذا القطاع ليس على المستوى المحلي فقط بل والعالمي أيضًا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة