نجوم الفن يشاركون "هنيدي" العرض الخاص لـ"3 أيام في الساحل".. ويسرا: مجهود رائع | صور

21-1-2019 | 21:29

النجمة يسرا خلال العرض الخاص لمسرحية "3 أيام في الساحل"

 

محمد علوش

أثنت النجمة يسرا ، على المجهود المبذول من قبل صناع مسرحية " 3 أيام في الساحل "، موجهة التحية للنجم محمد هنيدي ، والمخرج مجدي الهواري.


وتابعت في تصريحات صحفية أثناء حضورها العرض الخاص للمسرحية مساء اليوم، الإثنين، "أنها تتمنى النجاح الكبير لهذا العمل ولكل صناعه، مضيفة "أثق من نجاح المسرحية لما أعرفه عن صناعها من دقة وحرفية شديدة في العمل".

وأشارت النجمة الكبيرة، إلى أنها في إجازة حاليا من العمل، مؤكدة إلى احتياجها للراحة خلال هذه الفترة من أجل إعادة حساباتها من جديد، ودراسة طرق عودتها للسينما، وبحث المسلسلات المعروضة عليها.

وتوافد نجوم الفن، مساء اليوم، الإثنين، على السجادة الحمراء لمسرح "كايرو شو" لحضور العرض الخاص لمسرحية " 3 أيام في الساحل " للنجم محمد هنيدي .

وحضر النجوم أحمد فؤاد سليم، نادية الجندي، إياد نصار، دينا، طارق عبدالعزيز، إدوارد، لقاء سويدان، والموسيقي عادل حقي، دينا فؤاد، نيرمين الفقي، ودرة، والنجم شريف منير وزوجته، ناهد السباعي، ناهد فريد شوقي، أحمد فهمي، أحمد الشامي، ولبلبة.

كما وصل العرض النجوم خالد زكي، هاني رمزي، علي ربيع، نسرين أمين، إلهام شاهين، أمير شاهين، رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى الإعلاميين مجدي الجلاد وخيري رمضان.

كما حضرت الإعلاميتان سناء منصور وبوسي شلبي، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، وأحمد سلامة.


العرض الخاص لمسرحية 3 أيام في الساحل


العرض الخاص لمسرحية 3 أيام في الساحل


العرض الخاص لمسرحية 3 أيام في الساحل

مادة إعلانية

[x]