"مستقبل وطن" يواصل تقديم الخدمات الطبية للمناطق الأكثر احتياجا بالإسكندرية |صور

21-1-2019 | 14:30

"مستقبل وطن" يواصل تقديم الخدمات الطبية للمناطق الأكثر احتياجا

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن  بمحافظة الإسكندرية ، قافلة طبية بشارع صلاح الدين بمنطقة السيوف بدائرة الرمل ب الإسكندرية التي تستمر على مدار يومين في إطار حملة "إحنا معاك" التي دشنها الحزب، والتي تستمر على مدار 3 أشهر لتقديم الخدمات الصحية في المناطق والقرى الأكثر احتياجا، والتي تستهدف تقديم خدمات مباشرة لنصف مليون مواطن بالمحافظة.


وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب، إن الحزب يستهدف تنظيم 30 قافلة طبية في كافة أحياء الإسكندرية ، بالتعاون مع وزارة الصحة لتقديم خدمات الكشف والعلاج المجاني، بالإضافة إلى تقديم القوافل الطبية للخدمات الصحية للكشف على فيروس سي ضمن الحملة القومية للقضاء على المرض.

وأشار إلى أن حزب مستقبل وطن ، يضع خدمة المواطن كأولوية أولى من خلال حملة "إحنا معاك" التي دشنها الحزب وتستمر لمدة 3 أشهر، وتشمل تقديم الخدمات الطبية المباشرة من خلال القوافل الطبية بالإضافة إلى منافذ بيع السلع الغذائية بسعر التكلفة، والمنتشرة في أرجاء المحافظة بواقع 25 منفذا من أجل توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين.

وكان حزب مستقبل وطن قد نظم 25 قافلة طبية اخترقت المناطق الأكثر احتياجا بعزبة محسن بالمنتزه وقرى بنجر السكر بالعامرية وقري أبيس والجزيرة الخضراء بريف المنتزة والرمل، بالإضافة إلى المناطق الحضرية بالرمل، وأن الحزب ينظم بصورة أسبوعية قوافل طبية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.


" مستقبل وطن " يواصل تقديم الخدمات الطبية للمناطق الأكثر احتياجا


" مستقبل وطن " يواصل تقديم الخدمات الطبية للمناطق الأكثر احتياجا

مادة إعلانية

[x]