حـوادث

تجهيز 4 عرائس وتوزيع 143 ثلاجة وغسالة على أسر المفرج عنهم احتفالا بعيد الشرطة

21-1-2019 | 12:27

اللواء محمود توفيق

أشرف عمران

أقامت وزارة الداخلية بالتسنيق مع إدارة شرطة الرعاية اللاحقة، اليوم الإثنين، حفلاً لتوزيع المساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الشرطة رقم 67.


ووزعت وزارة الداخلية، هدايا ومساعدات على أسر السجناء بمناسبة عيد الشرطة، تمثلت في 143 جهازا كهربائيا "ثلاجة وغسالة وبوتاجاز" و21 ماكينة خياطة و1600 بطاطين و1300 كرتونة مواد غذائية و8 تروسيكلات و4 أجهزة عروسة و7 مشروعات صغيرة عبارة عن شواية سمك وماكينة فشار وعدة نجارة وتدعيم مشروع بقالة وتربية طيور و1300 قطعة ملابس شتوية.

جاء الحفل بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتقديم المساعدات اللازمة للبسطاء، فى إطار مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقها وزير الداخلية وتهدف لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء. ووزع قيادات وزارة الداخلية، مساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم، تمثلت في أجهزة كهربائية وبعض الملابس.

وقدم الأهالي الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وأعربوا عن تقديرهم لجهاز الشرطة الذي يؤدي رسالة الأمن النبيلة. وحضر الحفل عدد من القيادات الأمنية، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين، داخل اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة