ضبط شخصين انتحلا صفة أمنية واستوليا على أموال أصحاب المحال

21-1-2019 | 12:56

ضبط - أرشيفية

 

أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام ، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط شخصين لقيامهما بانتحال صفة أفراد من إدارة الحماية المدنية والاستيلاء على مبالغ مالية من أصحاب المحال مقابل شهادات صلاحية أجهزة الإطفاء.

تبلغ لوحدة مباحث إدارة الحماية المدنية بأمن الإسكندرية، من مدير كافيتريا وعامل بها، كائنة بمنطقة عزبة سعد بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، بقيام مجهولين بانتحال صفة أفراد من الحماية المدنية ، وتقديمهما مستندات لهما منسوب صدروها لإدارة الحماية المدنية عبارة عن شهادة تفيد صلاحية أجهزة الإطفاء بالكافيتريا وأخرى تفيد تدريب العاملين بذات الكافيتريا على أعمال الإطفاء، والتحصل منهما على مبلغ مالى نظير ذلك.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة "عاطلين لأحدهما معلومات جنائية".  عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما بعض الأختام، شهادات ودفاتر وخطابات فحص منسوب صدورها لإدارة الحماية المدينة، ومبلغ مالي. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 15 واقعة بذات الأسلوب بدوائر أقسام شرطة (أول العامرية، الدخيلة، سيدى جابر)، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]