[x]

أخبار

"الحركة الوطنية" بالمنوفية يقدم برامج ترفيهية لأطفال الهلال الأحمر لدعم مبادرة "حياة كريمة" | صور

21-1-2019 | 12:15

"الحركة الوطنية" بالمنوفية يقدم برامج ترفيهية لأطفال الهلال الأحمر

أميرة العادلي

قام طارق جعفر الأمين العام لحزب الحركة الوطنية بمحافظة المنوفية ووائل حلمي الأمين العام المساعد للحزب بالتعاون مع فريق شباب الخير بقيادة د. إيمان الجزيري و د. محمد الشرقاوي بزيارة دار الحضانة الإيوائية التابعة لجمعية الهلال الأحمر بالمنوفية. وقامت الأمانة بالتعاون مع شباب الخير بتقديم برنامج ترفيهي لأطفال الدار وتم الاتفاق مع إدارة الدار على تقديم كل إمكانات الأمانة لرعاية أطفالنا بدار الحضانة الإيوائية.


وقال طارق جعفر إن تحركاتنا المجتمعية كلها تصب في إطار " مبادرة حياة كريمة " التي دعا إليها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بهدف تخفيف أعباء الحياة عن الفئات الأكثر احتياجا مشيراً إلى أن الأطفال يمثلون جانبا كبيرا من الفئات المجتمعية الأحوج إلى التخفيف والدعم والترفيه.

وأضاف الأمين العام للحزب بمحافظة المنوفية نحن كأحزاب وسياسيين يقع على عاتقنا حمل كبير خلال الفترة المقبلة خاصة خلال العام ٢٠١٩ الذي أعلنه الرئيس " عام المواطن " وشدد على كل كادر سياسي في محيطة وكل مسئول في مكانة وكل قادر في محيط حياته أن يتحرك ويساهم بايجابية في دعم كل محتاج ومساندة كل من يريد المساندة.

وتابع هذا هو التكافل الحقيقي والعدالة الاجتماعية الحقيقية والتي لن تتحقق إلا بتضافر جهود الشعب مع الأجهزة التنفيذية فلا يمكن أبدا أن نحمل الحكومة وحدها أو الرئيس وحدة مسئولية تحقيق العدالة الاجتماعية لأننا كلنا مسئولون فلا أحد بمفردة يمتلك "زرار" العدالة الاجتماعية بل هي تعاون وجهد مشترك من الجميع.

واختتم طارق جعفر قائلاً: نحن بدورنا نقوم بما نقدر عليه من جهد ودعم وفق ما هو متاح لدينا من إمكانيات حتى تبقى بلدنا مصر دائماً وأبداً بلدا عزيزة مكرمة.


"الحركة الوطنية" بالمنوفية يقدم برامج ترفيهية لأطفال الهلال الأحمر


"الحركة الوطنية" بالمنوفية يقدم برامج ترفيهية لأطفال الهلال الأحمر

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة