محافظ الغربية: نستهدف توفير فرص عمل للشباب في جميع المجالات

21-1-2019 | 11:16

اللواء هشام السعيد

 

الغربية – محمد مبروك

قال اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، إن أجهزة ال محافظ ة التنفيذية تسعى حاليًا ل توفير فرص عمل للشباب فى شتى المجالات، تفعيلاً لمبادرة رئيس الجمهورية، لتشغيل الشباب وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، مطالبًا الشباب بالاستفادة من فرص العمل المتاحة التي تساعد على تقليل نسب البطالة، ورفع المستوى المعيشى لهم.

وأضاف  محافظ الغربية، فى تصريح له، اليوم الإثنين، أنه تم فتح باب التقدم من خلال مديرية التموين بالغربية، للمرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، الذي يقوم بتوفير سيارات (مبردة بالكامل – ونصف مبردة – ونصف بقالة) حمولة 1 طن، لمن تنطبق عليهم الشروط، وذلك حتى 15 فبراير 2019 بأسبقية التقديم.

وأشار إلى أنه تم تخصيص 73 سيارة لشباب محافظ ة الغربية.aspx'> محافظ ة الغربية ، تعمل على توفير 146 فرصة عمل، لافتًا إلى أن كل سيارة يعمل بها سائق وبائع، والشروط الواجب توافرها فى المتقدم والمستندات المطلوبة متوافرة بمقر التقديم.

وأكد على شباب الخريجين من الجنسين راغبي الحصول على وحدة تسويقية من هذه المشاريع التوجه إلى الإدارة العامة للتجارة الداخلية (مندوب الاتصال بالمشروع) الخاص بالمنافذ التسويقية بالعنوان التالي، طنطا شارع عثمان محمد بعمارة الأوقاف القديمة أمام فرع مستشفى 57357 الدور الرابع.