Close ad

أمانة التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن تصدر تقريرها عن الربع الأخير من 2018 | صور

20-1-2019 | 16:27
أمانة التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن تصدر تقريرها عن الربع الأخير من  | صورجانب من اللقاء
أحمد سعيد

أصدرت أمانة التقييم و المتابعة بحزب مستقبل وطن حصاد لأعمالها في المحافظات خلال الربع الأخير من عام 2018.

موضوعات مقترحة

وأوضح محمد عبد السلام السنوسي أمين التقييم والمتابعة، أن نسب التقييم جاءت مرتفعة مقارنة بنتائج المؤشرات للربع الاول من العام الماضي، وذلك نتيجة تنفيذ سياسة ورؤية الحزب الجديدة.

ولفت أمين التقييم والمتابعة المركزية، إلى أن الأمانة رصدت بدقة من خلال المتابعة، تقارير التقييم لكلا من دوري مستقبل وطن، فيما يتعلق بالإيجابيات والسلبيات، وكذلك معارض المستلزمات المدرسية، وبرنامج "من حقك" ، فضلا عن المنتديات التي أقامها الحزب بمحافظة الفيوم ومدينة شرم الشيخ، وأيضا التقارير الخاصة بالهيئة العليا للحزب، وحصر عدد الفعاليات بالمحافظات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور أيمن الدهشان الأمين المساعد والرئيس التنفيذي لمركز "حلم وطن" ، أن الحزب يقوم بتحليل كافة البيانات والتقارير العامة والخاصة وصياغتها بشكل منظم لمساعدة متخذي القرار للتعرف على الايجابيات والسلبيات بالنسبة لكل فاعلية، وكذلك الفرص المستفادة من تحقيقها ومعالجة كل التحديات بجدول زمني واضح.

وأشار الدهشان، إلى أن مركز حلم وطن، بدأ في قياس اتجاهات الرأي العام لمتابعة و تقييم كافة الفعاليات المقامة بالمحافظات، مشيرا إلى وجود تنسيق بين كافة الأمانات المركزية المختلفة داخل الحزب بشكل مستمر، وذلك في العديد من الفعاليات ومنها على سبيل المثال وليس الحصر، صالون وطن الشهري، فضلا عن حصر كافة التحديات التي تواجه المحافظات ووضع الحلول لها و الخطط البديلة والدائمة.

ولفت "الدهشان"، إلى أن الأمانة عملت على تنفيذ مبادرة سياسة بسلاسة، و هي مبادرة تختص بتوضيح كافة المصطلحات السياسية بشكل مبسط وسهل الفهم للعامة.

ومن ناحيته، كشف حازم رياض، الأمين المساعد لأمانة التقييم والمتابعة، أن الأمانة ستعمل خلال الفترة المقبلة، على متابعة الفعاليات التي يقوم بها الحزب لتلبية احتياجات المواطنين، في تماشيا مع سياسة الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وزارة البيئةوزارة البيئة

وزارة البيئةوزارة البيئة

وزارة البيئةوزارة البيئة

التقريرالتقرير
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة