المقاصة يجدد عقد أحمد عبد العزيز مودي موسمين

20-1-2019 | 16:09

أحمد عبد العزيز مودي

 

عبدالله البري

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تجديد عقد اللاعب أحمد عبد العزيز مودي مدافع وقائد فريق الكرة بالنادي لمدة موسمين، ليستمر مع المقاصة حتي نهاية 2020 – 2021.


وأوضح اللواء محمد عبد السلام، أن مودى من العناصر الأساسية المؤثرة بالفريق، ولاعب مميز واستمراره مكسب وإضافة قوية للمقاصة، في ظل المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي للدوري واللعب مع الكبار.

وأوضح اللواء عبدالسلام أن مودي رفض كل العروض المغرية من الأندية المصرية ، ولن يمانع المقاصة في احتراف اللاعب خارج مصر اذا تلقي عرض قوي يليق بإمكانات اللاعب واسم المقاصة.

وقام محمد مجد عضو مجلس ادارة المقاصة سبورت ، بعقد جلسة مع أحمد عبد العزيز مودى بمقر الشركة قام خلال بتمديد عقده لمدة موسمين ، وحصل اللاعب علي جزء من مستحقاته وفقا لمواعيد العقد، وكان عقد مودي السابق ينتهي مع المقاصة بنهاية الموسم في يوليو المقبل.

ووجه مودي شكره لإدارة نادى المقاصة، على تمسكهم ببقائه مع الفريق، وأنه سعيد بالاستمرار بفانلة النادي الفيومى، رغم تلقيه عروض محلية خلال الشهور الماضية.

وتعهد مودي بمواصلة الانتصارات والعروض القوية مع بقية زملائه بالفريق من أجل إنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي لبطولة الدوري والعودة للمشاركة الإفريقية وإسعاد جماهير المقاصة.