محافظات

محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية

20-1-2019 | 15:19

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

دمياط - حلمي سيد حسن

تفقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، مدارس التعليم الأساسي بالمحافظة، للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية، داخل لجان امتحانات نصف العام الدراسي، والتى رافقها خلالها اللواء ممدوح طه، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والسيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتضمنت جولة المحافظ ومرافقيه، زيارة وتفقد لجان كل من مدرسة البساتين الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة كفر البطيخ التعليمية، ومدرسة الإسماعلية الإعدادية المشتركة.

وأكدت المحافظ، خلال الجولة، على سهولة الأسئلة فى مادتي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى، وأنها جاءت من صميم المنهج الدراسي والكتاب المدرسي، وفى مستوى الطالب المتوسط، ولم يتم رصد أى شكوى من الامتحانات أو صعوبة الأسئلة.

ومن جهته، أشار السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إلي 25200 طالب وطالبة، أدوا الامتحانات اليوم، موزعين على 137 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشرة.

وأكد "سويلم"، أن مديرية التربية والتعليم بدمياط، أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بهذه الامتحانات، وتأمين جميع اللجان، كما تم تشكيل غرف عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أية شكاوى أو مشكلات قد تحدث أثناء سير العملية الامتحانية.

وشدد على ضرورة التزام جميع الطلاب والملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان، بكافة الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، مشيرا إلي أن الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وجهت بتوفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان، والتصدي لأية محاولة غش بكل حزم.

وأضاف، أن المديرية قامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابة وكذلك اللجان، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة، بضرورة تواجد طبيب أو زائرة صحية باللجان، لتوفير الرعاية الصحية للطلاب، متمنيا كل النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلبة والطالبات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة