محافظ الشرقية يتفقد مستشفى الصالحية المركزي

20-1-2019 | 13:03

المحافظ بمستشفى الصالحية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، مستشفى الصالحية المركزي، للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى من أبناء المدينة.

جاء ذلك في إطار زيارته لمدينة الصالحية الجديدة لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في القطاعات المختلفة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة وحامد هبيلة السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ب الشرقية ورئيسا مركزي الحسينية وفاقوس.

تجول المحافظ داخل أقسام الاستقبال والمعمل والصيدلية وحضانات الأطفال، مشددا على ضرورة حسن استقبال المرضى وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

واطمأن محافظ الشرقية من مسئول المعمل على الأدوات والمستلزمات الطبية المستخدمة في المعمل لسحب العينات وإجراء التحاليل الطبية للحفاظ على سلامة المرضى.

كما تفقد المحافظ قسم الغسيل الكلوي بالمستشفى والذي يضم 13 ماكينة تعمل بنظام 3 شيفتات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة، لإجراء أعمال الصيانة للأجهزة والمستلزمات الطبية، وذلك طبقاً للاشتراطات الصحية، وحفاظاً على أرواح المرضى.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية