محافظ الإسكندرية يشهد المؤتمر التنظيمى الأول لحزب مستقبل وطن | صور

19-1-2019 | 22:08

المؤتمر التنظيمى الأول لحزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية ، المؤتمر التنظيمى الأول ل حزب مستقبل وطن بالمحافظة، اليوم السبت، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، والنائب رزق راغب ضيف الله أمين عام الحزب بالمحافظة.


كما حضر النائب أشرف رشاد عثمان، والنائب محمد سليم، والنائب عماد سعد حمودة، والمهندس محمد صبرى أمين الشئون البرلمانية للحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيرى للحزب، بالإضافة إلى مشاركة لفيف من النواب وأعضاء وشباب الحزب، والقيادات التنفيذية والشعبية فى المحافظة.

وقال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الاسكندرية، إن الدولة المصرية تحتاج إلي بناء سياسي قوي، مشيرًا إلى أن بناء حياة حزبية سياسية يحافظ علي الدولة المصرية ويسهم في إعادة الدولة إلي مكانتها الحقيقية. وأشار "قنصوة"، خلال كلمته فى المؤتمر التنظيمى الأول للحزب، إلى أن ثورة 30 يونيو مثلت حجر الأساس لإعادة الدولة المصرية إلي المصريين، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنقاذه الدولة المصرية وانحيازه للمطالب الشعب وثورته في 30 يونيو مثل بداية معركتي البقاء للحفاظ علي الدولة وبنائها، مشيرًا إلى أن الدولة تحتاج إلى تكاتف أبنائها من أجل تحقيق الأمل والغاية من التنمية والذي سيتحقق من خلال الحفاظ علي الهوية.

وطالب محافظ الإسكندرية ، بنشر الوعي الحقيقي بأهمية التنمية وما تحققه من رفع لمستوي الخدمات، مشيرًا إلي أن الحكومة تسعي إلي تقديم أفضل الخدمات والرقي بها إلي المستويات العالمية.

من جانبه، عرض المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، 4 سيناريوهات، مرت بها الدولة المصرية منذ يناير 2011 التي شهدت مطالب مشروعة من المصريين من أجل مستقبل أفضل ليأتي مشهد قفز اللصوص علي المطالَب والاتجار بأحلام الشباب، ليأتي مشهد إنقاذ الدولة بثورة 30 يونيو وانتصار إرادة المصريين، ليأتي المشهد الحالي الذي يتطلب التكاتف والوحدة لتحقيق الانتصار في معركة البناء والتطوير وبناء الدولة المصرية لتحتل مكانتها الحقيقية.

وأكد "رشاد" خلال كلمته فى المؤتمر التنظيمى الأول للحزب، بإحدى القاعات بوسط المدينة، بحضور المئات، من أعضاء الحزب، على رغم العراقيل وكثرة التحديات إلا أن التحام المواطنين ووحدتهم خلف القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي مثلث حائط صلب تحطمت عليه المؤامرات والفتن وحائط بناء للمستقبل أفضل للمصريين قائم علي دولة مؤسسات وسيادة القانون، وحلولاً غير تقليدية للأزمات وإصرارًا علي تحقيق خطط التنمية بمعدلات غير مسبوقة عالميًا.

وفى الوقت نفسه، أكد المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، أن مصر تخوض تنمية حقيقية علي كافة المستويات ستتحقق من خلال وجه آخر للدولة المصرية خلال السنوات القادمة يضعها في مكانتها الحقيقية كقلب للعالم، ويزيد من مكانتها الإقليمية والدولية، مؤكدًا أن الدور الحقيقي للحزب هو العمل السياسي، إلا أن الدور الخدمي في ظل الإصلاحات الاقتصادية الجادة والبناء الحقيقي الدولة المصرية يجعله أمرًا مهمًا وحيويًا، معلنا استمرار الحملات الخدمية التي تستهدف تقديم خدمات حقيقية في الخدمة الصحية والعلاجية والتعليمية وتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، موضحًا أن حملة "احنا معاك" التي أطلقها الحزب نجحت في تقديم خدمات حقيقية، وتستمر بثوابت وإيمان من الحزب بأهمية الوقوف بجانب المواطن المصري وخدمته.

وفى نفس السياق، أوضح النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالإسكندرية، أن الحزب نجح في محافظة الإسكندرية في تقديم خدمات حقيقية للمواطن في كافة أنحاء المحافظة من إطار حملة "احنا معاك" التي شهدت تنظيم 30 قافلة طبية، في المناطق الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلي عشرات المنافذ لبيع المستلزمات المدرسية وأخرى لبيع المنتجات الغذائية بسعر التكلفة، بالإضافة إلي مبادرة الاسكندرية أجمل التي شهدت رفع القمامة من 90 موقع في مناطق المحافظة المختلفة، مشيرًا إلي استمرار الحزب في بناء كوادره من أجل خدمة المواطن.

وكان قد افتتح حزب مستقبل وطن ، عصر اليوم السبت، مقره الجديد، فى محافظة الإسكندرية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب.










الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]