الاتحاد الدولي لليد يهنيء مصر على التأهل للدور الرئيسي للمونديال

19-1-2019 | 14:20

المنتخب الوطني لكرة اليد

 

محمد المغربي

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر خطابا من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، يهنئه خلاله على التأهل للدور الرئيسي من بطولة العالم السادسة والعشرين المقامة في ألمانيا والدنمارك حتى 27 يناير الجاري.


وقال رئيس الاتحاد الدولي في خطابه للاتحاد المصري: "يطيب لي أن أهنئكم بفوز منتخب مصر لكرة اليد وتأهله للدور الرئيسي ببطولة العالم للرجال 2019.. مما لا شك فيه أن هذا الإنجاز هو بداية لإنجازات أخرى إن شاء الله بفضل التخطيط الجيد والمتابعة المستمرة للمنتخب الوطني.. مرة أخرى أكرر تهنئتي لسيادتكم وللسادة أعضاء مجلس إدارتكم الموقر ولجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد بتأهله للدور الرئيسي دخل بين أول 12 منتخبًا على مستوى العالم، ولم ينجح المنتخب في الوصول بين المنتخبات الـ12 منذ حصوله على رابع العالم في مونديال فرنسا 2001.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الوطني لكرة اليد مشواره في الدور الرئيسي بمواجهة النرويج في التاسعة والنصف مساء غد الأحد، ثم يواجه الدنمارك في التاسعة والنصف من مساء الإثنين، وأخيرًا يواجه تونس في الرابعة والنصف من مساء الأربعاء.