"إجازتك في الجامعة أحلى" دورات للطلاب بجامعة عين شمس

18-1-2019 | 22:54

جامعة عين شمس

 

محمود سعد

ينظم مركز تسويق الخدمات الجامعية التابع لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ب جامعة عين شمس مجموعة من الدورات التدريبية لتأهيل الطلاب في مجال ريادة الأعمال وفتح مشاريعهم الخاصة.

وقالت الدكتورة هالة خلف مدير مركز تسويق الخدمات الجامعية ، إن الدورات التدريبية تشمل كافة فنون الأشغال اليدوية منها الديكوباج ، التطريز، نول الخرز وغيرها، وذلك من خلال نخبة من المدربين ذوي الخبرة من نقابة الفنون التشكيلية، مؤكدة أن هناك تدريبات عملية مباشرة يقوم بها الطلاب بأنفسهم.

وأضافت أن الكورس مدته ٣ أيام فقط ويقدم للطلاب بأسعار رمزية وتبدأ أولى الدورات يوم ٢٠ يناير الجاري ويتم الحجز والاستعلام عبر هذا الرابط  

وأشارت إلى أن كورس الديكوباج يساعد في الاستفادة من أي أشياء قديمة وغير مستعملة في المنزل وتحويلها لديكورات جميلة، مثل كيفية استخدام عجينة المناديل وعجينة الورق، وعجينة القماش، والبلاستيكات والكارتون والفخار والخشب في عمل أنتيكات مميزة .

ومن خلال كورس التطريز، يتم تعليم صناعة شنط ومفروشات راقية وإيشاربات وملابس، بالإضافة إلي عمل اكسسوارات مميزة بأقل التكاليف .

كذلك يتم تعريف المشتركين بكيفية تسويق منتجاتهم وفتح مشاريعهم الخاصة.كما يمكن الحصول علي شهادة معتمدة من الجامعة بالحصول على الكورس.

مادة إعلانية

[x]