رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة: إفريقيا تعرف تاريخ الأهلي.. ولكن لدينا حلم نسعى إلى تحقيقه

17-1-2019 | 16:08

مأمون حمليلي

 

أحمد الشامي

أعرب مأمون حمليلي ، رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة الساورة ، عن أمله بأن تخرج مباراة الغد بين الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري، بشكل يليق بالفريق، بغض النظر عن نتيجة المباراة.

ووجه "حمليلي" رسالة إلى جماهير نادي الساورة، مطالبا إياهم بتشجيع فريقهم في إطار الروح الرياضية، مؤكدا أن الفريق الأفضل هو من سيكون له الحظ الأكبر في الخروج بالنتيجة التي ترضيه، وتلبي طموحات جماهيره.

ويلتقي الأهلي في الثامنة مساء الغد بتوقيت الجزائر التاسعة بتوقيت القاهرة، مع فريق شبيبة الساورة ، على ملعب 20 أغسطس، وهو ملعب من النجيل الصناعي، وذلك في ثاني مواجهات الفريقين بدور المجموعات.

وقال رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة : "إن إفريقيا تعرف تاريخ الأهلي ، ومن هو الفريق الذي توج بالألقاب والبطولات، ولكن في نفس الوقت فريق الساورة لديه أمل وحلم يسعى إلى تحقيقه خلال البطولة".

وشدد حمليلي، على أن شبيبة الساورة لم يكن موفقا في مباراة سيمبا والتي خسرها بثلاثية في الجولة الأولى، ولكن هذه المباراة لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق الجزائري.

وأشار مأمون حمليلي ، إلى أن الساورة هو فريق جديد على الساحة الإفريقية، ويرغب في تثبيت أقدامه واكتساب خبرات، وفي الوقت نفسه يتمسك بالطموح والأمل في الوصول إلى أقصى مرحلة ممكنة في البطولة.

مادة إعلانية

[x]