بوستر ألبوم محمد حماقي الجديد "كل يوم من ده" يثير حيرة متابعيه

16-1-2019 | 22:21

بوسترات ألبوم حماقي

 

محمد علوش

نشر الفنان محمد حماقى صورتين جديدتين لبوستر ألبومه الجديد " كل يوم من ده "، الأولى تحت شعار "A SIDE" والأخرى "B SIDE"، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.


تساؤلات عديدة طرحها الجمهور من خلال التعليقات حول طبيعة الصورتين وما المقصود بهما، هل سيكون الألبوم على طريقة "دبل ألبوم" وكأنه ألبومان في ألبوم واحد؟ أم هل ستكون عدد الأغنيات فى الألبوم أكثر من المعتاد عليه فى سوق الكاسيت خاصة بعدما ترددت أنباء عن ضم الألبوم لـ20 أغنية؟

كما تكهن البعض بأن الصورتين ليستا إلا مشاركة من حماقى لجمهوره لاختيار غلاف الألبوم، وبالفعل بدأ الجمهور التصويت واختيار الصورة الأفضل بالنسبة لهم، كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عليها مع طرح الألبوم بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما وأن المعروف عن حماقى أنه عمل كثيرا على هذا الألبوم طوال الـ 3 سنوات الماضية وبالنسبة له يُعد ألبوما استثنائيا في مشواره الفنى.

وحتى الآن يتكتم حماقى على أسماء الأغنيات، ولكنه يتعاون في ألبومه الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

يذكر أن محمد حماقى تعاون فى بوستر ألبومه الجديد " كل يوم من ده " مع المصور عماد قاسم، والمصمم العالمى Rik Oostenbroek.

الأكثر قراءة

[x]