محافظة دمياط تناقش شكاوى ومطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعى

16-1-2019 | 17:13

الدكتورة منال عوض محافظة دمياط

 

دمياط - حلمى سيد حسن

عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، اللقاء الأسبوعى مع المواطنين؛ لبحث مطالبهم ومشاكلهم، بحضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء القطاعات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.


شهد اللقاء، عرض عدد من المطالب والشكوى، والتى تقدم بها بعض المواطنين، مثل توفير فرص عمل بالقطاع الخاص، ووحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية، و توصيل الصرف الصحي والغاز الطبيعى لعدد من المناطق.

وأشارت المحافظة إلى بحث عدد من هذه الشكاوى، مع ممثلى الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء، وإحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص لعمل اللازم، بما لايخالف القوانين واللوائح، مؤكدة أنه سيتم عمل فحص لبيان المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط.

وفيما يتعلق بالشكوى، التى تقدم بها عدد من تجار الجملة بسوقى شطا و دمياط الجديدة، أكدت الدكتورة منال عوض أنه سيتم دراستها وبحثها، على أن يقوم التجار بسوق شطا بسداد جميع المتأخرات و المديونيات للبدء فى أعمال التطوير.

وأكدت محافظة دمياط حرصها الشديد على خلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين، ومعرفة مشاكلهم ومطالبهم على أرض الواقع، موضحة أنه تم توجيه كافة الجهات المعنية بالنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

مادة إعلانية

[x]