تنفيذي الإسكندرية يطلق أسماء 4 شهداء على شوارع ومدارس

16-1-2019 | 16:54

عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

وافق المجلس التنفيذي، برئاسة عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية ، اليوم الأربعاء، على إطلاق أسماء أربع شهداء على مدارس بالمحافظة تكريما لهم بينهم اسم المستشار هشام بركات ، النائب العام السابق. جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية المنعقدة اليوم، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التي تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.

ووافق المجلس التنفيذي على إطلاق اسم الشهيد المستشار هشام بركات ، على مدرسة مينا البصل الإعدادية، بدلا من مدرسة كبس القطن الإعدادية بإدارة غرب التعليمية، وأطلق اسم الشهيد أمين شرطة محمد نعيم رمضان حسن، على مدرسة السيوف الثانوية النسيجية بإدارة شرق التعليمية، كما تم إطلاق اسم الشهيد النقيب عمر خالد سلامه على مدرسة المأمون التجريبية بمحرم بك بإدارة وسط التعليمية، وأطلق اسم الشهيد النقيب محمود محمد بسيونى، على مدرسة قرية مصطفى إسماعيل الابتدائية التابعة لإدارة برج العرب التعليمية.

كما عدل المجلس التنفيذي اسم شارع البهنساء الى شارع الدكتور سيد الخراشي الكائن بحى العجمي، كما تم تعديل اسم شارع السد العالي بوادى القمر إلى شارع طريق البترول الكائن بحي العجمي.

وفي سياق أخر وافق المجلس على خفض أسعار بعض الخدمات المقدمة لجهاز رسم الأعصاب والعضلات بقسم الطب الطبيعي بمستشفى أطفال الرمل، فقد تم خفض سعر خدمة سرعة توصيل الأعصاب لطرف واحد من ١٦٠ جنيها إلى ٨٠ جنيها، وخدمة سرعة توصيل الأعصاب لطرفين من ٣٠٠ جنيه الى ١٦٠ جنيها، و خدمة الجهد لطرف واحد من ٢٠٠ جنيه إلى ١٠٠ جنيه، و خدمة رسم العضلات للطرف من ٢٠٠ جنيه الى ١٠٠ جنيه وذلك لتتناسب من المواطن البسيط.

حضر الجلسة كل من أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام للمحافظة أمين سر المجلس، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]