"مستقبل وطن" يشارك بفعاليات الحفل الفني بقصر ثقافة أسوان

16-1-2019 | 15:08

"مستقبل وطن" يشارك في احتفالات العيد القومي بأسوان

 

أحمد سعيد

شارك حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة أسوان، في احتفالية العيد القومي الـ 48 والذي يواكب ذكرى افتتاح السد العالي.

افتتح اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، فعاليات الحفل الفني الذي أقيم بهذه المناسبة بقصر ثقافة أسوان بحضور محافظي أسوان السابقين اللواء مصطفى السيد، واللواء مجدي حجازي، ولفيف من القيادات التنفيذية والجامعية والدينية والأمنية والأهلية والشبابية والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة والكيانات السياحية والنقابية، وقيادات الحزب.

شهد الحفل الفني تقديم فرقة أسوان للفنون الشعبية للعديد من التبلوهات الفنية التراثية التي تعبر عن الفلولكلور الأسواني الأصيل ، بينما حرص محافظ أسوان والمحافظين السابقين ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة على التقاط الصور التذكارية مع أعضاء فرقة أسوان للفنون الشعبية.

أكد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، أن احتفالات أسوان بالعيد القومي المرتبط بافتتاح مشروع السد العالي يمثل احتفالا ليس للمحافظة فقط بل لمصرنا الحبيبة بصفة عامة باعتبارها ذكرى وطنية خالدة تمثلت فى تنفيذ هذا المشروع القومي الذي حقق لمصر الكثير من المميزات التي توارثها الأجيال جيلاً بعد جيل، كما أن 15 يناير يتواكب أيضاً مع يوم ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر صاحب قرار إنشاء السد العالي.

وأوضح "إبراهيم" أن أبناء أسوان شاركوا في فعاليات الاحتفال بالعيد القومي من خلال تواجد الأسر الأسوانية أثناء طابور العرض الذي أقيم أمام مبنى المحافظة بمشاركة فرق متنوعة من الجهات المختلفة ليؤكد ذلك على المعدن الأصيل لهم بالمشاركة في هذه الذكرى الطيبة.


"مستقبل وطن" يشارك في احتفالات العيد بأسوان


"مستقبل وطن" يشارك في احتفالات العيد بأسوان


"مستقبل وطن" يشارك في احتفالات العيد بأسوان


"مستقبل وطن" يشارك في احتفالات العيد بأسوان

مادة إعلانية