رئيس مستقبل وطن يشكل أمانة العلاقات الخارجية للحزب

16-1-2019 | 15:03

المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

أصدر المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن ، القرار رقم 8 لسنة 2019 بتشكيل هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بالحزب، وذلك بعد الإطلاع على القانون رقم 40 لسنة 1977 والخاص بالأحزاب السياسية وتعديلاته، وعلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية ل حزب مستقبل وطن ، بناء على ما عرضه المهندس حسام الخولي الأمين العام، وما عرضه المستشار عصام هلال أمين التنظيم، وما عرضه النائب طارق الخولى أمين العلاقات الخارجية.


وضم تشكيل هيئة المكتب، 10 أعضاء، وتتكون هيئة مكتب الأمانة من، آية عبد العزيز، محمد على حسن، دينا شرف، رحمة محمود، سلمى الطنانى، سماح السعيد، شروق أيمن، محمد بهنسى، محمد عاطف مخاليف، مي كرم جبر.

ونصت المادة الثانية من القرار على نشره على الصفحة الرسمية للحزب على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما جاء في المادة الثالثة أن ينفذ هذا القرار من تاريخه ويلغى ما قبله من قرارات بهذا الشأن.

وأشارت المادة الرابعة، لإخطار لجنة شئون الأحزاب بهذا القرار.

ومن جانبه، قال النائب طارق الخولى أمين العلاقات الخارجية ب حزب مستقبل وطن بأنه قد تم اعتماد تشكيل هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بالحزب.

وتوجه الخولى بالتهنئة لأعضاء هيئة المكتب، مضيفا أن الأمانة سوف تعمل على عدة محاور فى دعم سياسة مصر الخارجية من خلال الدبلوماسية الحزبية، وسوف تبادر برؤى من شأنها أن تواكب المتغيرات على صعيد السياسة الخارجية.

[x]