آمال ماهر تفتتح الموسم في 2019.. 5 ألبومات منتظرة لنجوم الغناء نهاية يناير

15-1-2019 | 14:55

آمال ماهر

 

محمد علوش

افتتحت النجمة آمال ماهر الموسم الغنائي في العام الجديد 2019، بعد طرحها لألبومها الجديد "أصل الإحساس" وذلك عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب".


الألبوم الجديد ضم عددًا من الأغاني، منها "بداية بدايتك"، "أديني فرصة"، "قالوا بالكتير"، و"ياما عز عليا بعادك".

محمد منير
وبعد غياب 6 سنوات عاد النجم الكبير محمد منير بألبوم "وطن" الذي يواصل طرح أغانيه بشكل منفرد، حيث طرح أمس الإثنين، رابع أغاني الألبوم والتي تحمل عنوان "روح".

وكان منير قد طرح من الألبوم 3 أغنيات من قبل وهي "طاق طاقية"، "لو باقي في عمري"، و"أهل أول".

ألبوم "وطن" هو الأول لـ"الكينج" منذ آخر ألبوماته "أهل العرب والطرب"، الذي صدر في عام 2012.

محمد فؤاد
النجم محمد فؤاد والذي تغيب ألبوماته منذ 8 سنوات، يعمل على الأغاني الأخيرة لألبومه الجديد والذي يحمل عنوان "سلام"، وهي الأغنية التي قدمها فؤاد من قبل وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان مصطفى محفوظ.

الألبوم الجديد للنجم المصري كان من المقرر طرحه في منتصف ديسمبر الماضي، إلا أن قرار فؤاد بضم 3 أغنيات جديدة للألبوم أجل طرحه للشهر الجاري، كما واجه فؤاد بعض المشاكل في توزيع الألبوم بعد ظهور خلافه مع شركة "قنوات" التي تدعي بحصولها على حقوق توزيع العمل الجديد، وهو ما نفاه الفنان الملقب بـ"فؤش" جملة وتفصيلاً.

أنغام
وبدأت النجمة أنغام الاستعدادات الأخيرة لطرح ألبومها الجديد، الذي لم تعلن بعد اسمًا نهائيًا له، حيث كانت أول أغانيه التي من المتوقع أن تطرحها النجمة المصرية خلال أيام هي "هبدأ من الآخر" من كلمات عصام حسني، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع كريم أسامة.

واستقرت أنغام على ضم 4 أغنيات من كلمات الشاعر أمير طعيمة، من خلال الألبوم الجديد، من ألحان إيهاب عبد الواحد، أحمد زعيم، مدين، وعزيز الشافعي، ومن توزيع مادي، توما، وأحمد إبراهيم. كما اختارت أغنيتين جديدتين، الأولى من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد عبية، والثانية من كلمات أسامة مصطفى، وألحان مصطفى العسال.

أنغام كانت قد طرحت أغنية "معنى الوطن" بطريقة منفردة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

محمد حماقي
ومن أيام قليلة كشف النجم محمد حماقي عن بوستر ألبومه الجديد "كل يوم من ده" والمقرر أن يتم طرحه خلال الشهر الجاري.

ويأتي ألبوم حماقي الجديد بعد فترة عمل استمرت لأكثر من ٣ سنوات، ويتضمن مفاجآت من حيث الموسيقى والكلمات المختلفة، مثل التي اعتاد تقديمها حماقى من قبل في ألبوماته.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، توما، نادر حمدي، ورامي سمير.

تامر عاشور
وأعلن المطرب تامر عاشور، طرح ألبومه الجديد إما مع نهاية الشهر الجاري أو مطلع فبراير المقبل، وذلك بعد تأجيله لأكثر من مرة، مرجعًا سبب التأجيل إلى تغيير توزيع بعض الأغاني، فضلًا عن إضافة أغنية جديدة.

ويتعاون تامر في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم: نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال، طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور.

نوال الزغبي
وتطرح المطربة اللبنانية نوال الزغبي أحدث ألبوماتها الذي يحمل عنوان "100 وجع" مع شركة "روتانا".

ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، من بينها 7 باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، ومن بينها: "الجمال لناسه" و"اللي براسي عملته" و"جوا قلبه".

وتتعاون الزغبي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم عمرو الشاذلي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، مصطفى العسال، ونديم الشاعري.

الألبوم هو الأول لنوال الزغبي منذ آخر ألبوماتها "مش مسامحة" في 2015.

مادة إعلانية

[x]