مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 15 يناير 2019 والقنوات الناقلة

15-1-2019 | 05:06

المقاولون العرب

 

مصطفى شرف

يشهد اليوم، الثلاثاء، 15 من يناير 2019، العديد من المباريات بمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس أمم آسيا المقامة بالإمارات، وكأس ملك إسبانيا، وكذلك البرتغال، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والدوري الفرنسي والمصري والتونسي والجزائري، وكأس العالم لكرة اليد على الأراضي الألمانية والدنماركية.

كأس الاتحاد الإنجليزي:

- تلعب ثلاثة مباريات في منافسات دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، تجمع الأولى بين بلاكبيرن روفرز ونيوكاسل يونايتد، والثانية ليوتن تاون وشيفيلد وينزدادي، والثالثة ستوك سيتي وشوروسبيري تاون، وجميعهم في توقيت واحد ( 21.45 مساءً بتوقيت القاهرة).

تذاع المباريات حصريا عبر شبكة بي إن سبورتس

كأس أمم آسيا 2019:

- تختتم الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بالبطولة الأسيوية بمباراتين قويتين تجمع الأولى بين فلسطين والأردن على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، والثانية بين أستراليا وسوريا على ملعب خليفة بن زايد، وتقام المواجهتان في توقيت واحد ( الثالثة والنصف عصراً) على شبكة بي إن سبورتس.

كأس ملك إسبانيا (إياب دور الستة عشر):

- يلتقي فريق فالنسيا ضد نظيره سبورتنج خيخون على ملعب المستايا في العاشرة والنصف مساءً، وبالتوقيت نفسه يلعب بلد الوليد أمام خيتافي.

كأس البرتغال ( الدور ربع النهائي):

- يواجه فريق بنفيكا نظيره فيتوريا جيمارايش في الساعة 22.45 مساءً، ويسبقه مباراة تجمع بين بورتو وليكسويس في التاسعة والنصف مساءً.

- يلعب فريق سبورتنج براجا أمام نظيره ديسبورتيفو أفيس على ملعب أفيس في الثامنة مساءً.

الدوري الفرنسي:

- يلاقي فريق بوردو نظيره أنجيه على ملعب رايموند كوبا ضمن الأسبوع السابع عشر بالليج آن، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس

الدوري المصري الممتاز ( الأسبوع الـ19):

- تفتتح مباريات اليوم ب الدوري المصري بمباراة تجمع بين المقاولون العرب ومصر للمقاصة في الساعة الثانية والنصف عصراً، وبعدها يلعب بيراميدز ضد الإنتاج الحربي على ملعب السلام في الخامسة مساءً، ويختتم الثلاثاء الكروي بمواجهة بين سموحة ومضيفه النجوم على ملعب بترو سبورت في الثامنة مساءً.

تذاع المباريات عبر قناتي نايل سبورت وأون سبورت.

كأس خادم الحرمين الشريفين ( دور الـ32):

- يلتقي فريق الخليج ضد نظيره الفيصلي في الساعة 14.10 ظهرا، وبعدها يلعب أحد أمام التقدم 14.35 عصرا، والفيحاء مع وج ( 14.55 عصرا)، ويُنهي اليوم الكروي بالمملكة العربية السعودية، النصر بمواجهة الأنصار في السادسة والنصف مساءً.

المباريات تذاع عبر شبكة دوري بلس، والقنوات الرياضية السعودية.

الدوري التونسي:

- يلعب فريق الترجي أمام نظيره اتحاد بن قردان على الملعب الأوليمبي بالمنزه في تمام الساعة ( الثالثة عصرا) ضمن الجولة الثانية عشر بالدوري التونسي.

الدوري الجزائري:

- تلعب مباراتان ضمن الجولة الـ 17 من البطولة الجزائرية، الأولى تجمع بين أهلي برج بوعريريج ونظيره النادي الرياضي القسطنطيني، والثانية يحل فيها نصر حسين داي ضيفا على اتحاد العاصمة، وتقام المواجهتين في الساعة 18.45 مساءً.

كأس العالم لكرة اليد 2019:

- تستهل اليوم، البرازيل بملاقاة روسيا على ملعب ميرسيدس بينز آرينا في الرابعة والنصف مساءً، ثم سيكون هناك مباراة عربية خالصة مرتقبة بين تونس والسعودية على ملعب جيسكي بنك بوكسن بالمجموعة الثالثة بالساعة الخامسة والربع مساءً.

- ويلتقي المنتخب الكوري نظيره الصربي بالسابعة مساءً، وبعدها النرويج تواجه تشيلي بالسابعة والنصف مساءً.

- يلعب المنتخب الفرنسي أمام مضيفه الألماني في مباراة كبيرة ومنتظرة على ملعب ميرسيدس بينز آرينا في التاسعة والنصف مساءً، على أن يختتم الليلة المستضيف الدنماركي بمواجهة نظيره النمسا في تمام الساعة 21.45 مساءً.

مادة إعلانية

[x]